الجمعة 27 مايو 2022 مال واقتصاد

تراندينغ سنترال تفوز بجوائز المحلّل التقني


تُمنح جوائز المحلّل التقني ('تكنيكال أناليست أووردز') لأفضل منتجات أبحاث السوق والبيانات المالية والبرمجيات والذكاء الاصطناعي. وفي نسخة العام 2022، صوّت أقران القطاع لفوز شركة 'ترايدينغ سنترال' في فئات ثلاث: أفضل منتج للذكاء الاصطناعي، والمنتج الجديد الأكثر ابتكاراً، وأفضل مزوّد بيانات متعدد الأصول.

وتدعم مجموعة 'ترايدينغ سنترال' للتطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات القابلة للتضمين منصات الوساطة عبر الإنترنت الرائدة في العالم لدعم المستثمرين والمتداولين النشطين طوال رحلة اتخاذ القرار الخاصة بهم. ونحن فخورون بأن يُعترف بجهودنا الحثيثة لتحدي أنفسنا والابتكار وتحويل القطاع جذريًا.

اختيار 'تي سي ماركت باز' كأفضل منتج للذكاء الاصطناعي

اقرأ أقل واعرف أكثر

يستفيد 'تي سي ماركت باز' من ميزة الذكاء الاصطناعي لفهم الملايين من عناوين الأخبار ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمقالات المنشورة على الإنترنت يومياً. ويستبدل العناوين الجامدة بمرئيات بسيطة ومقنعة وغنية بالمعلومات.

ويمكن للمستخدمين:

  • تحديد الأدوات الأكثر جاذبية على أساس حجم الأخبار؛

  • عرض الموضوعات الأكثر تداولاً عبر وسيلة معينة؛

  • التحقّق من الأخبار من خلال الاستعانة بمقالات لمزوّدي الأخبار الرائدين.

اختيار 'تي سي فاندمنتال إنسايت'® المنتج الجديد الأكثر ابتكاراً

مستقبل الأساسيات

يتعين على المستثمرين الأساسيين استيعاب مجموعة ضخمة من المعلومات المؤسسية التي تنشرها الشركات المدرجة. ويقدّم منتج 'فاندمنتال إنسايت' تفسيرات بسيطة للبيانات المالية المعقدة لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات ذكية.

  • 'تي سي كوانتامنتال رايتينغ'®: رؤية عالية المستوى لأداء الأسهم؛

  • 'تارغت برايس': توقع لمآل السهم بعد 12 شهراً؛

  • 'ناوكاستينغ': مؤشر للاقتصاد الكلي يوفّر رؤى حول توزيع الأصول وتناوب القطاعات وحركة الأسعار.

جائزة أفضل مزوّد بيانات متعدد الأصول لـ'ترايدينغ سنترال'

محطّة شاملة لدعم قرارات الاستثمار

تعدّ تحليلات 'ترايدينغ سنترال' أدوات قوية لاكتساب العملاء وإشراكهم والاحتفاظ بهم. وتدعم مجموعتها المستخدمين من مختلف مستويات المهارة الذين يتداولون في الأسهم والعملات النقدية والمشفّرة والسلع وسواها. وتساعد أبحاث 'ترايدينغ سنترال' المستثمرين في العثور على الفرص وطلبات التبادل والتحقق من صحتها، والتعرف على الأسواق، المالية وإدارة المخاطر.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال آلان بيلير، الرئيس التنفيذيّ لشركة 'ترايدينغ سنترال': 'تسلط هذه الجوائز الضوء على المنتجات الجديدة والكفاءات التحليلية التي أطلقتها ’ترايدينغ سنترال‘ خلال العام الماضي. وفي إطار جهودنا لدعم أعمال الوساطة بصفتنا محطّة شاملة لدعم قرارات الاستثمار، نحن فخورون بأن يعترف بنا المسؤولون عن ’جوائز المحلّل التقني‘ كشركة رائدة في هذا القطاع المتغير باستمرار'.

ومؤخراً فازت 'ترايدينغ سنترال' بجوائز 'فينتك بريك ثرو أووردز' عن فئة الأبحاث المالية والابتكار في مجال البيانات.

للمزيد من المعلومات حول حلول 'ترايدينغ سنترال'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220526005502/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



مال واقتصاد

إي آي جي تُعيّن السيد ...
الثلاثاء 28 يونيو 2022
العمل من أجل البشرية: ...
الثلاثاء 28 يونيو 2022
نتائج المرحلة الثانية...
الثلاثاء 28 يونيو 2022