الثلاثاء 31 أغسطس 2021 اتصالات

«زين» تُشارك بتخريج 51 طالباً في برنامج «كُن»


شاركت زين المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بتخريج 51 طالبا وطالبة من المشاركين في برنامج «كُن» لريادة الأعمال الاجتماعية خلال الحفل الافتراضي الذي أقيم احتفاء بانتهاء الفترة الثانية من البرنامج، وذلك ضمن رعايتها الذهبية للبرنامج وشراكتها الاستراتيجية الممتدة مع «لوياك».

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن دعمها لبرنامج «كُن» لريادة الأعمال الاجتماعية للسنة الرابعة على التوالي أتت ضمن شراكتها الاستراتيجية مع «لوياك» التي تمتد هذا العام لأكثر من 17 سنة متواصلة، وهي الشراكة التي تأتي تحت مظلة استراتيجية زين للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي ترتكز بشكل كبير حول تنمية وتطوير قطاع الشباب والتعليم وبالأخص فيما يتعلق بتنمية مجالات ريادة الأعمال لدى الفئات العمرية الشابة.

وفي تعليقه على ختام المرحلة الثانية من البرنامج، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي: عاما بعد عام منذ انطلاقه، يثبت برنامج «كُن» لريادة الأعمال الاجتماعية أنه أحد أفضل البرامج التدريبية في الكويت والمنطقة في تأهيل الشباب الطموح نحو عالم ريادة الأعمال، وزين تعتبر نفسها شريكا فعالا ومهما في تحقيق ذلك الهدف.

وأضاف: أود أن أتقدم بالتهنئة لجميع أبنائنا وبناتنا المبدعين بمناسبة تخطيهم المرحلة الثانية من البرنامج بكل جدارة، فقد نجحوا في صقل مهاراتهم الإدارية وتعزيز قدراتهم العملية بشكل كبير، وذلك بما سيضيف لهم قيمة كبيرة في حياتهم العملية كرود أعمال ناجحين في المستقبل، كما أتقدم بالشكر لشركائنا في «لوياك» على الجهد الكبير الذي بذلوه في إنجاح البرنامج رغم التحديات الأخيرة بسبب الجائحة.

واختتم الخشتي قائلا: نحن فخورون باستمرار الشراكة الاستراتيجية بين زين ولوياك للعام السابع عشر على التوالي، فهي تعتبر أحد أبرز المشاريع الوطنية التي تعنى بتطوير مهارات الشباب وفق أعلى المعايير العالمية، وتوفر لهم البيئة الصحية التي تطور من مواهبهم وتتبنى هواياتهم المختلفة ضمن إطار ترفيهي وتعليمي واجتماعي، وهو الأمر الذي يتماشى تماما مع استراتيجيتنا في زين لتحقيق الاستدامة في قطاع الشباب.

وتفخر زين بكونها أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة «لوياك» منذ تأسيسها، خاصة أنها تعتبر أحد أهم وأبرز المشاريع الوطنية التي تعنى بالشباب بمختلف فئاتهم العمرية وتوفر لهم البيئة الصحية التي من شأنها أن تطور من مواهبهم وتتبنى هواياتهم المختلفة ضمن إطار ترفيهي وتعليمي واجتماعي.

وتعتبر «لوياك» مؤسسة غير ربحية تأسست في العام 2002 تعمل على تطوير الشباب من مختلف الأعمار، وتقوم بتقديم العديد من البرامج التي تطور من مهاراتهم وقدراتهم في العديد من المجالات بما يخدم مختلف اتجاهاتهم ومواهبهم لتطوير مهاراتهم المهنية وتعزيز نمو الشخصية لديهم ومساعدتهم في تطوير ذواتهم.

وأكدت زين أنها تحرص من خلال شراكتها مع «لوياك» على تفعيل برنامجها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة على أكمل وجه لقناعتها الشديدة بأهمية هذا الدور في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع، وتعزيز الاتصال مع الجهات والهيئات العامة النافعة التي تؤدي رسالة مكملة تحمل نفس المحتوى.

alanba



أهم الاخبار



اتصالات

«زين» الراعي الب...
الاثنين 6 ديسمبر 2021
«زين» ترعى أول م...
الأحد 5 ديسمبر 2021
«الاتصالات»: نصف...
الأربعاء 1 ديسمبر 2021