الأربعاء 20 أكتوبر 2021 سياحة

العدد الثاني والعشرين من مجلة ''درايفر تريت دايجست'' يبصر النور


يسُرّ شركة 'درايفر تريت' أن تعلن عن إطلاق الإصدار الثاني والعشرين من مجلة 'دايجست' الذي يركّز على الشرق الأوسط.

تهدف مجلّة 'دايجست' إلى أن تكون موضوعيةً دائماً وأن تغطي جميع القطاعات الصناعية ذات الصلة. وفي هذا العدد، يتطرّق دانيال موريس من مكتب 'درايفر تريت' في قطر إلى التقدّم المُحرز في مشاريع كأس العالم لكرة القدم 2022، وما يحمله المستقبل في جعبته لقطر بعد عام 2022.

ويقدّم السيد محمود أبوجبل، المدير الفني، رؤى مُطلعة تتعلق بدعاوى البناء في الإمارات العربية المتحدة، ويقول في هذا الصدد: 'إن أفضل وقت لوضع حجر الأساس لاستراتيجية دفاع سليمة هو خلال الفترة الممتدة بين إشعار المحكمة والتاريخ الذي تعين فيه المحكمة خبيراً تقنياً.'

نسعى جميعًا إلى شقّ طريقنا والتقدّم وسط مرحلة كبيرة من التغيير والتكيّف، وقطاع البناء ليس مستثنى من ذلك. ويشارك السيد فيل دوجان، رئيس خدمات الخبراء - الشرق الأوسط، آراءه بخصوص تطور جلسات الاستماع الافتراضية وإيجابياتها وسلبياتها.

تجدر الإشارة إلى أنّ معظم مؤلّفي المقالات في مجلة 'دايجست' هم من المستشارين في شركة 'درايفر تريت'، غير أنّنا نستضيف مساهمين ضيوفاً أيضاً. في هذا العدد، سيجد القرّاء مقالة تثقيفيّة بقلم مارك روكا من شركة 'سي إم إس' يتناول فيها نمو مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم قراءة مجلة 'دايجست' على الانترنت أو تحميل هذا العدد بصيغة PDF من خلال النقر هنا.

لمحة عن 'درايفر تريت'

قدمت ''درايفر تريت' على مدى أكثر من 40 عاماً استشارات الخبراء والخدمات الاستشارية في مجال المطالبات وفضّ المنازعات لقطاعيْ الهندسة والإنشاءات. ونمت الشركة لتضم أكثر من 400 موظف، وباتت تُدير مكاتب في الأمريكيتيْن، وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط. وتدعم المعارف والخبرات التي نتمتّع بها التنفيذ الفعال والناجح وإتمام مشاريع عملائنا في جميع أنحاء العالم، كما تردم الهوّة بين قطاع البناء والقطاعين القانوني والمالي. وتتضمن مجموعة الخدمات التي تُقدّمها 'درايفر جروب' توفير الدعم لقطاعيْ الهندسة والإنشاءات التي تخدمها بصورة متكاملة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



سياحة

%100 تكويت «مؤسسة الب...
الأحد 5 ديسمبر 2021
تزويد أكثر من 500 عمل فن...
الخميس 18 نوفمبر 2021
حياة تستكمل عمليّة ال...
الخميس 4 نوفمبر 2021