الاثنين 18 أكتوبر 2021 سياحة

''صالة عرض نماذج جونبلا في دبي''


تسليط الضوء على أبرز نقاط الجذب في اليابان من خلال نماذج 'جونبلا' بمناسبة تعيين الروبوت العملاق جاندام 'سفيراً للعلاقات العامة لجناح اليابان في إكسبو 2020 دبي'!

يستمر عرض هذه النماذج لفترة محدودة اعتباراً من أواخر أكتوبر 2021 بالتزامن مع انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي

ستقوم شركة 'بانداي سبيريتس' المحدودة (الرئيس والرئيس التنفيذي: ناو أوداجاوا، المكتب الرئيسي: ميناتو-كو، طوكيو) بـإدارة 'صالة عرض نماذج جاندام البلاستيكية' في دبي' اعتباراً من أواخر أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022 في دبي مول وهو أكبر مجمّع تجاري في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع معرض 'إكسبو 2020 دبي' الذي سينطلق في الأوّل من أكتوبر 2021. ونظراً لتعيين شخصية الروبوت العملاق جاندام 'سفيراً للعلاقات العامة لجناح اليابان، إكسبو 2020 دبي'، سنقوم بتعريف الناس حول العالم باثقافة اليابانية ومتعة الـ'مونودوكوري' (وتعني باليابانية صنع الأشياء) من خلال نماذج 'جونبلا' (أي نماذج شخصيات مسلسل 'جاندام' البلاستيكية).

وصف 'صالة عرض نماذج جونبلا في دبي'

  • عرض تمثال 'جاندام' الواقف بمقياس 10/1

سيتم عرض تمثال واقف بمقياس 10/1 لـروبوت جاندام 'آر إكس'-78-2 (الارتفاع الإجمالي: حوالى 1800 مم). وسيتمكن عشاق شخصية 'جاندام' المحليون الذين يزورون المجمّع التجاري والذين طوّروا اهتماماً بشخصية 'جاندام' في معرض 'إكسبو 2020 دبي' من رؤية تصميم جاندام وجاذبيته القوية عن قرب ووجهاً لوجه.

  • عرض نماذج 'جونبلا'

سيتمكن الأشخاص الذين يصادفون شخصيات 'جاندام' و'جونبلا' للمرة الأولى من اختبار جاذبية 'جونبلا'، بما في ذلك متعة مجرّد النظر إلى مختلف نماذج 'جاندام' البلاستيكية، وفهم أشكال روبوت 'ـجاندام' وتفاصيله الميكانيكية التي تربط عالم الرسوم المتحركة الخاص بـ'جاندام' بالعالم الواقعي، فضلاً عن متعة تخصيص النماذج البلاستيكية لابتكار شخصيات 'جونبلا' فريدة من نوعها ومبتكرة.

  • ورشة عمل 'جونبلا'

سيتمكن الزوار من اختبار متعة تجميع نماذج 'جونبلا' مجانًا. ويتمثّل الهدف من ورشة العمل هذه في إتاحة الفرصة لتجربة متعة صنع الأشياء من خلال تجميع نماذج 'جونبلا' فعلياً. سيحصل الراغبون في المشاركة على تذكرة مرقمة على أساس أسبقية الحضور.

  • نموذج بلاستيكي لروبوت جاندام العملاق [سفير العلاقات العامة لجناح اليابان في إكسبو 2020 دبي]

سيتم عرض روبوت 'جاندام' العملاق 'إتش جي 1/144 آر إكس-78-2' [سفير العلاقات العامة لجناح اليابان، إكسبو 2020 دبي]، وهو نموذج بلاستيكي صمّمه المصمم الميكانيكي كونيو أوكاوارا بمناسبة تعيين الروبوت 'جاندام' 'سفيراً للعلاقات العامة لجناح اليابان، في إكسبو 2020 دبي'.

التعاون مع مكتبة 'كينوكونيا' لبيع الكتب في دبي

من المقرر أن يُعرض تمثال غاندام الواقف في مكتبة 'كينوكونيا' لبيع الكتب في دبي مول في خلال إكسبو 2020 دبي لفترة محدودة تنتهي في أواخر فبراير 2022.

وسيكون هناك قسم خاص في المكتبة لنماذج 'جونبلا' حيث ستكون مجموعات مختلفة من نماذج 'جاندام' البلاستيكية متاحة للشراء، بما في ذلك روبوت 'جاندام' العملاق 'إتش جي 1/144 آر إكس-78-2' [سفير العلاقات العامة لجناح اليابان في إكسبو 2020 دبي] (147 درهمًا إماراتيًا، بما في ذلك ضريبة 5 في المائة). تقع المكتبة بالقرب من 'صالة عرض نماذج جونبلا في دبي'، وتهدف إلى توفير فرصة لزوار صالة عرض نماذج 'جونبلا' في دبي، الذين يطوّرون اهتماماً بنماذج 'ـجونبلا' بعد مشاهدة العرض أو المشاركة في ورشة العمل، للاستمتاع بتجربة شراء نماذج 'جونبلا'.

بث أفلام الرسوم المتحركة جاندام في الإمارات العربية المتحدة

سيتم بث الثلاثية الروائية الكاملة التي تضم 'البذلة المتنقّلة جاندام 1' و'البذلة المتنقّلة جاندام 2: جنود الحزن' و'البذلة المتنقّلة جاندام 3: لقاءات في الفضاء' في الإمارات العربية المتحدة عبر قناة 'جاندام.إنفو' على الـ'يوتيوب' (العنوان: https://www.youtube.com/user/gundaminfo)، وهو موقع البوابة الرسمية للحصول على معلومات عن 'جاندام'، لفترة محدودة من 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2021. وتبثّ ترجمة باللغة الإنجليزية للأفلام في أسفل الشاشة.

* المحتويات الواردة هنا دقيقة وكاملة اعتبارًا من 18 أكتوبر 2021، وهي عُرضة للتغيير من دون إشعار مسبق.

* تشمل الصور الواردة هنا صوراً مفاهيمية ورسوميات حاسوبية. وهي مقدّمة لأغراض توضيحية فقط وقد تختلف عن الإعداد الفعلي أو المنتجات.

يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52496079/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



سياحة

%100 تكويت «مؤسسة الب...
الأحد 5 ديسمبر 2021
تزويد أكثر من 500 عمل فن...
الخميس 18 نوفمبر 2021
حياة تستكمل عمليّة ال...
الخميس 4 نوفمبر 2021