إعلان



أندرسن جلوبال تعلن عن إطلاق خدماتها القانونيّة في قبرص من خلال التعاون مع ثيودوسيا كيبريانو

الجمعة 10 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): أعلنت 'أندرسن جلوبال' عن إطلاق خدماتها القانونيّة في قبرص من خلال الشركة المتعاونة، 'يونيتي فور سايبروس المحدودة'، وتعاونها مع محامية المنازعات القضائية ثيودوسيا كيبريانو التي تتمتّع بأكثر من 14 عام من الخبرة. وتختصّ ثيودوسيا في مجال قانون العمل الذي يتضمّن المفاوضات، ونصّ عقود العمل وفسخها، ومنح المشورة القانونيّة للعملاء المحليّين والعالميّين على حد سواء. ومن خلال هذا الإعلان، أصبحت حاليّاً الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع 'أندرسن جلوبال' تقدّم خدماتها القانونيّة في 20 دولة حول العالم.

وقال ناكيس كيبريانو، مدير عام 'يونيتي فور سايبروس'، في هذا السياق: 'يقوم تعاوننا مع ثيودوسيا على خطّتنا للتوسّع من أجل إضافة خدمات جديدة إلى الشركة، وتمتدّ قدراتنا في الوقت الحالي إلى المشورة القانونيّة المؤسسيّة والتجاريّة، والتمثيل لحلّ الخصومات والنزاعات، وخدمات الامتثال التنظيمي. ومع هذه الخدمات القانونيّة الإضافيّة، سنصبح قادرين بشكل أكمل على تلبية حاجات عملاءنا'.

ومن جهته، علّق مارك فورساتز، الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن تاكس المحدودة'، قائلاً: 'تشكّل قدرتنا على تأمين خدماتٍ ضريبيّةٍ وقانونيّةٍ عالميّة مشتركة منفعةً عالية القيمة بالنسبة إلى عملائنا، وجزءاً كبيراً من استراتيجيّتنا الخاصّة بالنموّ. وتساهم ثيودوسيا بتحسين قدراتنا في قبرص، ما يبرهن عن التزام شركاتنا الأعضاء والمتعاونة برؤيتنا الشاملة والمتمحورة حول تأمين خدمة سلسة لعملائنا في كافة أنحاء العالم'.

تقوم ثيودوسيا بتمثيل كلّ من العملاء المؤسّسيّين والمنفردين، وهي تتمتّع بمعرفة موسّعة في مجال الأبحاث القانونيّة. وأصدرت مشورتها حول عدد من المسائل القانونيّة، مثل الصفقات المؤسّسيّة، وعمليّات الدمج والاستحواذ، وعدد من العقود التجاريّة. تخرّجت ثيودوسيا من جامعة سالونيك في اليونان، حيث حصلت على إجازة في الحقوق. وانضمّت إلى نقابة المحامين في قبرص في عام 2004، وهي عضو في نقابة المحامين في نيقوسيا.

وتعتبر 'أندرسن جلوبال' اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضم 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من 2,300 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 75 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة من هذا البيان الصحفي عبر موقع 'بزنيس واير دوت كوم' على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171109006356/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.