إعلان



إنتيفا تنال جائزة هول أوف فايم المرموقة من قسم السيارات في جمعية مهندسي البلاستيك

الجمعة 10 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): حازت شركة 'إنتيفا برودكتس'، وهي شركة عالمية رائدة في تزويد الأنظمة والمكوّنات الهندسية للسيارات من الفئة الأولى، على جائزة 'هول أوف فايم' في قسم السيارات في جمعية مهندسي البلاستيك ('إس بيه إي')، وذلك للقشرة البلاستيكية الحرارية متعددة الأوليفينات التي تستخدم للمرة الأولى على سيارة بونتياك بونفيل من طراز 2000. ونالت 'إنتيفا' التكريم مع عميلها، شركة 'جنرال موتورز' في مسابقة وحفل توزيع جوائز الابتكارات في مجال السيارات السنوي ال 47 الذي أقامته جمعية مهندسي البلاستيك ليلة أمس.

وأصبح فريق هندسة الأنظمة الداخلية الذي طوّر المادة الثورية الجديدة للوحة أجهزة القياس في سيارة بونفيل يشكل جزءاً من الفريق في 'إنتيفا' التي أنشئت في عام 2008. وكان الفريق جزءاً من شركة 'دلفي أوتوموتيف' عند تطوير القشرة في البداية.

وتستمر 'إنتيفا' في تطوير القشرة البلاستيكية الحرارية متعددة الأوليفينات تحت العلامة التجارية 'إنتيذر'. توفر 'إنتيذر' ملمساً شبيهاً بملمس الجلد مقاوماً للخدوش والإتلاف، ولا تخبو أو تتحلل في الضوء ما فوق البنفسجي، وهي قابلة للتدوير 100 في المائة. وقامت أيضاً بتحسين السلامة من خلال تمكين نشر الوسائد الهوائية كما خففت من تضبب الزجاج الأمامي بالحدّ من المركبات العضوية المتطايرة والروائح. وتحسن 'إنتيذر' أيضاً جودة الجزء الداخلي من خلال منع التشقق وبهتان الألوان والاعوجاج.

ونالت 'إنتيفا' جوائز أخرى في القطاع بفضل مادتها 'إنتيذر' والأنظمة الداخلية التي تتضمنها. تضم هذه التكريمات الجائزة الكبرى للابتكار من الرابطة الأوروبية لموردي السيارات ('سي إل إي بيه إيه')؛ وقد وصلت إلى النهائيات في مسابقة جائزة 'أوتوموتيف نيوز بايس'؛ وحازت على لقب 'شركة إعادة التدوير للعام' من قسم إعادة التدوير في جمعية مهندسي البلاستيك؛ ونالت الجائزة التقديرية للأوليفينات المتعددة المعدّة-الأوليفينات المتعددة للبلاستيك الحراري لنظام لوحة أجهزة القياس المصنوعة من الأوليفين بالكامل وذات الملمس الناعم من قسم السيارات في جميعة مهندسي البلاستيك.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال لون أوفينباشر، الرئيس والرئيس التنفيذي والمؤسس لدى 'إنتيفا' الذي نال التكريم مع ستيفن جنكينز، مدير عمليات التجارب البرية العالمية لدى 'جنرال موتورز'، مختبرات التجارب وهندسة مواد المركبات: 'يشرفنا أن نكون جزءاً من فريق تمّت تسميته لنيل جائزة ’هول أوف فايم‘ من قبل جمعية مهندسي البلاستيك. ويعكس هذا التكريم التزامنا بتطوير تقنيات البلاستيك لتلبية احتياجات عملائنا المستمرة للمواد عالية الأداء وخفيفة الوزن.'

لمحة عن شركة 'إنتيفا برودكتس' محدودة المسؤولية

تعدّ 'إنتيفا برودكتس' محدودة المسؤولية شركة عالمية رائدة في تزويد صناعة السيارات، وتوفّر لصانعي السيارات منتجات مبتكرة وموثوقة وصديقة للبيئة من شأنها أن تحسّن جودة وسلامة وأداء السيارات. وتملك شركة 'إنتيفا' موارد عالمية للهندسة والتصنيع وخدمة الزبائن لأنظمة الإغلاق، والأنظمة الداخلية، والمحرّكات، والإلكترونيّات، وأنظمة السقوف. تأسست الشركة عام 2008، وهي مزوّد من الفئة الأولى يركّز على تحقيق النمو العالمي المستدام، من خلال توفير خدمة زبائن ممتازة وتشجيع الابتكار. وتأسست 'إنتيفا' بناءً على حلول مبتكرة واستخدام التكنولوجيا التطبيقية لتشجيع الحلول المبنية على القيمة. وتوظّف 'إنتيفا' أكثر من 15 ألف شخص حول العالم وتتّخذ من تروي في ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها.

للاطلاع على آخر المستجدّات المستقبلية عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة 'إنتيفا برودكتس'، أو صفحات الشركة على 'فيسبوك' و'لينكد إن' و'تويتر'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171109005873/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.