إعلان



جي إيه سي أبوظبي وآر بي لوجستيكس تتعاونان في شحن بودرة التالك

الخميس 9 نوفمبر 2017

أعلن 'آر بي لوجيتكس' ('آر بي')، المزود الأوروبي للخدمات اللوجستية عن تعيين 'جي إيه سي أبوظبي' للمرة الثانية لتقديم حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية. ويغطي العقد الذي يمتد على مدى عامين خدمات الشحن والنقل والتخزين والمناولة لشحنات بودرة التالك القادمة من إيطاليا إلى الرويس، لصالح أحد عملاء شركة 'آي إم آي فابي'.

وستعمل 'جي إيه سي' على استلام التالك من منجم 'آي إم آي فابي' في إيطاليا وشحنها بحراً إلى أبوظبي، حيث ستتولى مسألة التخليص الجمركي، قبل نقلها إلى مستودع 'جي إيه سي' في ميناء زايد. وسيتم هناك تحميل التالك في حاويات 'آر بي' التي يبلغ طولها 40 قدماً، باستخدام آلة متخصصة بنقل الحمولة من 'آر بي'، استعداداً لنقل التالك إلى منشأة التصنيع في الرويس. وبعد تفريغ الحمولة سيتم إعادة الحاويات الفارغة إلى المستودع. وسيقوم فريق 'جي إيه سي' بتنفيذ 12 عملية تفريغ على الأقل شهرياً.

وتم تمرين موظفي 'جي إيه سي' على تشغيل وصيانة آلة 'آر بي'، ودُمج نظام 'جي إيه سي -وير' لإدارة المستودعات ضمن سلسلة التوريد لضمان الشفافية ودقة سجلات المخزون وضبط المخزون.

وقال بِن ريجرز، الرئيس التنفيذي لدى 'آر بي': 'يتيح لنا الجمع بين خبرات ’آر بي‘ و’جي إيه سي‘ من تقديم حلول فريدة متخصصة لشركة ’آي إم آي فابي‘ وعملائها، حيث تتشارك الشركتان بالقيم القوية ذاتها، ونفخر بالشراكة معهم في هذا المشروع'.

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن مجموعة 'جي إيه سي'

تعتبر 'جي إيه سي' مزوداً عالمياً لخدمات الشحن البحري والخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة. وتقوم 'جي إيه سي' عبر تركيزها على الأداء عالمي المستوى، والتوجهات طويلة الأمد، والابتكار، والأخلاقيات المهنية الرفيعة، واللمسات البشرية الواضحة، بتوفير حافظة من الخدمات المرنة وذات القيمة المضافة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية. وتأسست مجموعة 'جي إيه سي' الخاصة عام 1956، ولديها أكثر من 9,000 موظف في أكثر من 300 مكتب حول العالم.

للتواصل مع 'جي إيه سي'

معرض الصور: https://photos.gac.com

'هوت بورت نيوز': www.gac.com/hpn

'فيسبوك': www.facebook.com/GACGroup

'لينكد إن': www.linkedin.com/company/gac-group

'جوجل بلاس': https://plus.google.com/+GacGAC-Group