إعلان



آيديميا تطلق أول مركز تخصيص بطاقات الدفع المعتمدة يوروباي وماستركارد وفيزا في باكستان

الأربعاء 8 نوفمبر 2017

أعلنت اليوم 'آيديميا'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، دعمها للمؤسسات المالية في باكستان عبر الانتقال إلى مرحلة 'يورو باي وماستركارد وفيزا' ('إي إم في').

وتقوم شركة 'أو تي' ('أوبيرثر تكنولوجيز')، التي تحمل الآن اسم 'آيديميا' عَقِبَ اندماجها مع شركة 'سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي' ('مورفو')، بتشغيل مركز متخصص منذ عدة أعوام في كراتشي. وانطلاقاً من تعزيز التزامها تجاه السوق، فقد حصلت شركة 'آيديميا' حديثاً على اعتماد لمركز التخصيص التابع لها والمتوافق مع معايير إنتاج البطاقات في قطاع بطاقات الدفع 'بيه سي آي-سي بيه'، من قبل 'فيزا' و'ماستركارد' بهدف دعم البنوك في عملية الانتقال إلى مرحلة 'إي إم في'.

ويتبنّى سوق الدفع في باكستان على نحو متسارع معيار بطاقات الدفع 'إي إم في' العالمي الذي يوفر مستويات أمن عالية وملائمة لمعاملات الدفع التجارية.

وتُعدّ 'آيديميا' شركة رائدة في مجال خدمات تخصيص البطاقات البنكية عبر نموذج الاستعانة الكاملة بمصادر خارجية من خلال مراكز التخصيص الأربعين التابعة لها والموزعة حول العالم. وتثق العديد من البنوك العالمية والمحلية بخبرة شركة 'آيديميا' في تزويد خدمات الاستعانة بمصادر خارجية.

وقال إريك دوفوريست، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة 'آيديميا': 'تعمل ’آيديميا‘ على زيادة استثمارتها لدعم السوق في باكستان، وفي مثل هذه الحالة الخاصة لدعم قطاع الدفع والخدمات المصرفية. نحن متفائلون جداً بشأن الآفاق الاقتصادية في باكستان وسنواصل أداء دورٍ رئيسي في تزويد حلول الأمن الرقمية في هذا السوق'.

لمحة عن شركة 'آيديميا'

أصبحت 'أو تي-مورفو' تعرف الآن باسم 'آيديميا'، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.

ومع عائدات 'آيديميا' التي تبلغ نحو ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة 'أو تي' ('أوبيرثر تكنولوجيز') و'سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي' ('مورفو'). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّف من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.IDEMIA.com، أو متابعة حسابنا @IDEMIAGroup على موقع 'تويتر'.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.