إعلان



شركة بلاس-باك إندستريز تصبح جزءاً من مجموعة منتجات نوردسون إي إف دي

الأربعاء 8 نوفمبر 2017

سيشهد العملاء الجودة والموثوقية والخدمات الاستثنائية ذاتها مع إمكانية الوصول إلى تشكيلةٍ أوسع حتى من منتجات توزيع السوائل المؤلفة من مكونين ''2 كيه''

أعلنت 'نوردسون إي إف دي'، التابعة لشركة 'نوردسون' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، عن انضمام شركة 'بلاس-باك إندستريز' لتصبح جزءاً من 'نوردسون إي إف دي'. وتُوَسّع عملية الاستحواذ، التي حدثت في وقتٍ سابق من هذا العام، وتُنَوّع العروض التي تقدمها 'نوردسون إي إف دي' من منتجات توزيع وتغليف البلاستيك المؤلف من مكونين '2 كيه' أحادي الاستعمال والمقولب بالحقن، والتي تشمل خراطيش المواد اللاصقة المخصصة للأنشطة من نمط 'إفعلها بنفسك' الصناعية والتجارية. وتم تنفيذ خطة اندماج منهجية منذ الإعلان عن عملية الاستحواذ في الأول من فبراير. ويتيح الاندماج لشركة 'نوردسون إي إف دي' توفير أنظمة الرش للمواد المكونة من جزئين والمستخدمة في تطبيقات الصيانة والإصلاح، من بين العديد من المنتجات الأخرى.

وقال براين دودير، مدير وحدة الأعمال – للشؤون استهلاكية: 'تشمل المزايا بالنسبة لعملاء ’بلاس-باك‘ إمكانية الوصول إلى أكبر عددٍ ممكن من المنتجات المؤلفة من مكونين، والحصول على دعمٍ أفضل مع تقدمهم وتغير احتياجاتهم، وتحسين التواجد العالمي والتنفيذ. وسيستفيد عملاء ’نوردسون إي إف دي‘ من مجموعة مختارة موسعة من المنتجات التي يوفرها التكامل، مثل خراطيش ’راشيو-باك‘ التي يمكن استخدامها معاً'.

وينتج عن الاندماج سد الثغرات في مجموعة منتجات 'نوردسون إي إف دي' القائمة والمؤلفة من مكونين وتوفير انتشار أوسع في أسواق الأنشطة من نمط 'إفعلها بنفسك'، وطلاء الأنابيب، وقطاع الأسنان، وإصلاح السفن البحرية. كما يوفر الاندماج أيضاً إمكانية الوصول إلى سوق صحة الحيوانات الجديدة ذات المكون الواحد والسريعة النمو. وستوفر 'نوردسون إي إف دي' محاقن مضبوطة 'دايل-إيه-دوس' ذات المكون الواحد لتطبيقات صحة الحيوانات والصحة البيطرية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستفيد 'نوردسون إي إف دي' من المنشأة التي تبلغ مساحتها 160 ألف قدم مربع، والحاصلة على شهادة نظام إدارة الجودة 'أيزو' رقم (9001:2008) والتي تقع في نورويتش بولاية كونيتيكيت لاستيعاب النمو المستقبلي.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع شركة 'نوردسون إي إف دي' الإلكتروني على: nordsonefd.com، أو زيارة موقعها على 'فيسبوك': facebook.com/NordsonEFD، أو 'لينكدإن': linkedin.com/company/nordson-efd، وإرسال بريد إلكتروني على: info@nordsonefd.com، أو الاتصال بالرقم 14014317000+ أو 8005563484.

لمحة عن 'نوردسون إي إف دي'

تقوم 'نوردسون إي إف دي' بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة 'إي إف دي' لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة 'نوردسون'

تقوم شركة 'نوردسون' بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعمٍ من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع 'نوردسون' الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، وعلى 'تويتر': twitter.com/Nordson_Corp، أو على 'فيس بوك': facebook.com/nordson.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني