إعلان



الإعلان عن المدينة المستضيفة وموعد انطلاق مهرجان الألعاب الإلكترونية 2018

الأربعاء 8 نوفمبر 2017

أعلنت شركة 'ورلد سايبر جيمز' أن مهرجان الألعاب الإلكترونية 'دبليو سي جي 2018' العالمي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، على مدى أربعة أيام اعتباراً من 26 أبريل (الخميس) ولغاية 29 أبريل (الأحد) من العام المقبل.

وأعلنت شركة 'ورلد سايبر جيمز' عن خططها بأن تصبح منصة الترفيه الرقمي العالمية تزامناً مع انطلاق مهرجان 'دبليو سي جي 2018' العالمي الذي يتابعه مشجعو الرياضة الإلكترونية وعشّاق محتوى الترفيه الرقمي. وصرّحت 'ورلد سايبر جيمز' بأنه جرى اختيار بانكوك في تايلند لتكون المدينة المستضيفة لمهرجان 'دبليو سي جي 2018' إذ أن تعايش الثقافات الآسيوية والغربية في هذه الوجهة السياحية عالمية المستوى يتوافق مع الرؤية الجديدة لشركة 'ورلد سايبر جيمز'. وسيُعقد مهرجان 'دبليو سي جي 2018' للألعاب الإلكترونية في 'إمباكت' في بانكوك والذي يعدّ أحد أكبر وأحدث مراكز المعارض والمؤتمرات في آسيا.

وقالت السيدة جاروان سواناسات، مدير إدارة المعارض والفعاليات في مكتب تايلاند للمعارض والمؤتمرات ('تي سي إي بي'): 'نَودُّ في ’تي سي إي بي‘ تهنئة مهرجان ’دبليو سي جي 2018‘ للألعاب الإلكترونية على تنظيم هذا الحدث الضخم في تايلاند. ويسعدنا في ’تي سي إي بي‘ بصفتنا الهيئة الرائدة الرسمية بالحكومة التايلاندية لقطاع الفعاليات التجارية، أن نقدم دعمنا الكامل لأول مهرجان ’دبليو سي جي‘ يُنظّم في بانكوك، وسنساعد على الترويج له باعتباره فعالية شهيرة يتميّز بها قطاع الخدمات الرقمية والإبداعية ذات القيمة العالية في تايلاند. ويأتي مهرجان ’دبليو سي جي 2018‘ ضمن مجموعة الفعاليات الرقمية المقرر تنظيمها والتي ستعزز قطاع المحتوى الرقمي والترفيهي في البلاد لكي يحظى بالتقدير على الساحة الدولية'.

هذا ويُنظَر إلى مهرجان 'دبليو سي جي' منذ 14 عاماً على أنه أضخم مسابقة رياضية إلكترونية عالمية، وذلك منذ تنظيم أول مسابقة 'دبليو سي جي تشالنج' عام 2000، وحتى مسابقة كونشان في الصين عام 2013. وشعرَ العديد من عشّاق الرياضة الإلكترونية بخيبة أمل جراء توقف المنافسات بعد عام 2014، وبالتالي فإن إحياء هذه المنافسات في مارس الجاري بعد استحواذ 'سمايلجيت هولدينجز' على شركة 'ورلد سايبر جيمز' هو أمر ينتظره عشّاق الرياضة الإلكترونية بشوق. وعَقِبَ فترة رعاية تحت مظلة شركة 'سمايلجيت هولدينجز'، تستعد شركة 'ورلد سايبر جيمز' للانطلاق بصفتها شركة مستقلة.

وكشفت 'دبليو سي جي' عن هويتها المؤسسية الجديدة لتجسيد صورتها الجديدة، وتعتبر الهوية المؤسسية الجديدة مزيجاً لهيكل ديناميكي يضم أجساماً صلبة ثلاثية الأبعاد في مسطّح ثنائي الأبعاد، وألوان مختلفة تعكس شخصيتها المتميزة، وهي ترمز إلى تطور الرياضات الإلكترونية وتضامن الناس في جميع أنحاء العالم.

ومع تأكيد المدينة المستضيفة للمهرجان ومواعيد انطلاقه، تخطط 'ورلد سايبر جيمز' لاختيار أعضاء لجنة مهرجان 'دبليو سي جي'، وإعلان تفاصيل عناوين الألعاب، ومحتوى الفعالية، وما إلى ذلك بحلول نهاية العام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.