إعلان



بروجنيتي تعلن عن استكمال حملة تمويل بقيمة 125 مليون دولار أمريكي لعلم المورثات المتعلق بصحة النساء خلال فترة ما قبل الولادة، والطبّ الدقيق الخاص بالجهاز الهضمي المعوي وداء الأمعاء الالتهابي

الأربعاء 8 نوفمبر 2017

أعلنت اليوم 'بروجنيتي'، وهي شركة خاصّة للتقانة الحيويّة، عن استكمال جولة التمويل الخاصّة 'بي'، والتي تشمل الأصول والديون، بقيمة 125 مليون دولار أمريكي. وقام المستثمر الحالي 'أثيريوم كابيتال مانجمنت' بقيادة حملة التمويل من خلال صندوق خاضع لإدارته.

وقال هاري ستيلي، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة ومؤسّس شركة 'بروجنيتي': 'نشعر بالامتنان للدعم المستمرّ من مستثمرينا الحاليّين، ونرحّب بالمستثمرين الجدد ضمن فريق ’بروجنيتي‘. وسيتمّ استعمال صافي إيرادات جولة التمويل لتسريع تطوير منصّتنا التحويليّة المتخصصة بالجهاز الهضمي، والتي تستهدف إيجاد سبل تشخيصية وعلاجية لأمراض الجهاز الهضمي بما في ذلك أدوات التشخيص الجزيئي الدقيق، والعلاجات الدقيقة، وتحليلات الميكروبيوم، والتغذية في مجال صحّة المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ استعمال الإيرادات لتحسين قائمتنا وعروض خدماتنا التي نقدمها لعملائنا من الأطباء في سوق الصحة النسائية خلال فترة ما قبل الولادة والصحّة النسائيّة بشكل عام، على الصعيد الوطني. وسنواصل الاستثمار في أصول جديدة لتعزيز إمكانياتنا الابتكارية الداخلية وجهودنا التجاريّة'.

وأضاف جيفري إيه فيريل، الشريك الإداري لدى 'أثيريوم كابيتال مانجمنت'، قائلاً: 'يغمرنا الحماس لمواصلة دعمنا لنموّ ’بروجنيتي‘ في السبل التشخيصية والعلاجية المركّزة على المرضى. وتشكّل المنصّة التي بناها الفريق دليلاً على رؤية الشركة في مجال صحّة النساء، ووعداً لأسواقها المتنامية في مجال طب الأورام والجهاز الهضمي. ونؤمن بأنّ الشركة ستحصل، من خلال جولة التمويل هذه، على التمويل اللازم لتحقيق فرصها الداخليّة لتطوير منتجاتها وأعمالها قيد التنفيذ'.

لمحة عن 'بروجنيتي'

تعد 'بروجنيتي' شركة تقانة حيويّة تتمتّع بحضور رائد في السوق في مجال الفحص الجزيئي المتخصص بالصحة النسائيّة، ومجموعة من الاختبارات الخاصّة بالشركة والتطبيقات العلاجيّة قيد التطوير. وتتمتّع 'بروجنيتي' بحافظة من التقنيّات والاختبارات المبتكرة لمقدّمات الإرجاج، وفحص الناقلات الوراثيّة، والمورثات السرطانيّة المتوارثة، والخزع السائلة، والاختبارات غير الباضعة السابقة للولادة، المصمّمة بمجملها لدعم الأطباء في تأمين عناية ممتازة للمرضى. وتستخدم 'بروجنيتي' منصّة تحويليّة للعلاجات المستهدفة للجهاز الهضمي، وتتمتّع بالقدرة على إيصال البروتينات عن طريق الفم. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتطوير حافظة من أدوات فعالة للتشخيص الجزيئي الدقيق مثل فرط النموّ الجرثومي في الأمعاء الدقيقة، وتحليلات الميكروبيوم للسبيلين الهضميين العلوي والسفلي، وتطبيقات التغذية في مجال صحّة المستهلكين. ومع التركيز على أمراض الجهاز الهضمي التي يعاني منها ما يزيد عن ثلث الأمريكيّين، بما في متلازمة القولون العصبي، وداء الكبد الدهني، وداء الأمعاء الالتهابي، والسرطانات الهضمية؛ ويتمّ تصميم مقاربات 'بروجنيتي' لتشخيص وعلاج المرضى الخارجيّين لتوفير خيارات جذابة جديدة للإدارة الطبيّة. لمزيد من المعلومات حول أعمال 'بروجنيتي' للصحة النسائية وفترة ما قبل الولادة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: progenity.com.

لمحة عن 'أثيريوم كابيتال ماناجمنت'

تعتبر 'أثيريوم كابيتال مانجمنت' ('أثريوم') شركة متخصّصة لإدارة الأصول تأسّست عام 2008 للتركيز على فرص الاستثمار في قطاع الرعاية الصحيّة العالمي. وبحلول 30 سبتمبر 2017، امتلكت 'أثريوم' أصولاً تحت إدارتها تزيد قيمتها على 3.5 مليار دولار أمريكي. ويتمتّع فريق 'أثريوم' بخبرة كبيرة في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحيّة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك الأسهم العامة والخاصّة، والدخل الثابت، وحقوق الامتياز، وأوراق ماليّة أخرى بمعدلات فائدة متصاعدة. وتقوم 'أثريوم' بالاستثمار في جميع المجالات العمودية في قطاع الرعاية الصحية بما في ذلك شركات الأدوية الحيويّة، والأجهزة والمنتجات الطبيّة، والخدمات التي تتمحور حول الرعاية الصحيّة. ويعقد الفريق شراكة مع فرق الإدارة لتطبيق حلول تمويل مبتكرة لتلبية حاجات الشركات المتعلقة برأس المال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.athyrium.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.