إعلان



مايكرولاند تعيّن روبرت فيسوتسكي في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'مايكرولاند'، المزود الرائد في الهند لخدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات الهجينة، عن تعيين روبرت (بوب) فيسوتسكي في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية. وسيقوم بوب من مقره في أتلاتنا في الولايات المتحدة، بقيادة استراتيجية الشركة في مجال التقنية والخدمات، مع انطلاقها نحو المرحلة المقبلة من النمو.

وقال براديب كار، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة 'مايكرولاند' المحدودة: 'سيزود بوب ’مايكرولاند‘ بالقيادة التقنية وسيكون مسؤولاً عن تحسين خدماتنا الخاصة بالبنية التحتية لتقنية المعلومات في مجالات السحابة والتحول الرقمي والشبكات المعرفة بالبرمجيات. وسيقوم من منصبه كرئيس تنفيذي للشؤون التقنية لدى ’مايكرولاند‘، بإرشاد توجهنا التقني وتحفيز الابتكار وتسريع تطوير التقنيات الناشئة. وسيمكننا الفهم العميق الذي يتمتع به بوب لمؤسسات المستخدمين النهائيين، من تقديم حلول وخدمات مبتكرة لعملائنا العالميين'.

وقال بوب، تعليقاً على تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية: 'تتمتع ’مايكرولاند‘ بمكانة مميزة نظراً لإمكانياتها الأساسية في مجالات السحابة ومراكز البيانات والخدمات الرقمية والشبكات والأمن. وتسعدني الاحتمالات الهائلة لرسم مخططات دخول ’مايكرولاند‘ كجهة فاعلة قوية مستقبلية في مجال خدمات الجيل المقبل. وأتطلع للعمل مع عملائنا لدفع قيمة الأعمال وتعميق علاقتنا بهم'.

ويعد بوب من الخبراء المخضرمين في مجال تقنية المعلومات حيث تمتد خبرته في القطاع على مدى 30 عاماً في بدءاً بالمؤسسات المدرجة في قائمة 'فورتشن 20' ووصولاً إلى الشركات الناشئة. وساهم خلال عمله لدى 'جنرال إلكتريك' لمدة 16 عاماً في تحفيز نتائج تجارية هامة في العديد من التخصصات، التي شملت المشتريات وإدارة المنتجات والهندسة والعمليات والإدارة المالية. وشغل قبل عمله لدى 'جنرال إلكتريك' مناصب قيادية في مجالات الهندسة وتقنية المعلومات في 'بايلوت نتورك سيرفيسيز' و'إيه تي آند تي'. ويعتبر بوب من الرواد المشهورين في القطاع، حيث ساهم مؤخراً في رئاسة مجموعة العمل الخاصة بالسحابة الهجينة التابعة لمجموعة مستخدمي الشبكات المفتوحة 'أو إن يو جي'.

لمحة عن شركة 'مايكرولاند'

تعتبر شركة 'مايكرولاند' مزوداً عالمياً رائداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة خاصتهم. وتوظف 'مايكرولاند'، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية. وتتيح 'مايكرولاند' للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً عبر حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالتحول إلى تقنية المعلومات الهجينة، وإدارة مكان العمل والخدمات والإدارة المتكاملة لتقنية المعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.microland.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.