إعلان



آيديميا توفر تقنياتها لـ سوفت بنك لتفعيل الاشتراكات في اليابان

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): توفّر 'آيديميا'، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، حلول تفعيل عن بعد لأجهزة إنترنت الأشياء مثل الأجهزة القابلة للارتداء من 'سوفت بنك'، أحد المشغلي الرائدين لشبكة الجوال في اليابان.

ويضطلع مشغّلوا الجوال بدورٍ بالغ الأهمية في منظومة الجوال في ظل الارتفاع الهائل في عدد الهواتف الذكية حول العالم، والانتشار المضطرد لشبكات النطاق العريض الجوالة ونشر شبكات الجيل الخامس، إضافةً إلى التوسع الذي يشهده قطاع إنترنت الأشياء. ويتوجب على مشغلي الجوال تقديم مستوياتٍ مثالية من توافّر وجودة الشبكة، لضمان تجربةٍ متواصلةٍ مثالية لمستخدميهم وأفضل قدرٍ من الأمن لجميع عمليات تبادل البيانات.

ولتحقيق هذا الغرض، تُبدي 'آيديميا' (المعرفة سابقاً باسم 'أو تي-مورفو') استعدادها الدائم لتقديم حلولٍ وخدماتٍ عالية الجودة تتكامل بشكل سلسل لضمان توافر الشبكة واستمرارية الاتصالات المستلمة والخارجة سواءً المهنية منها أو الشخصية. وبفضل منصة إدارة الاشتراكات الخاصة بـ'آيديميا'، يُمكن تخصيص أي جهاز مزود بتقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية 'إي يو آي سي سي' عن بعد لتمكينه من الاتصال بشبكة 'سوفت بنك'.

وتوفر 'آيديميا'، منذ مطلع سبتمبر، خدمة توليد الحافظات لمشتركي 'سوفت بنك' في اليابان. وتُعتبر المهارات التي تتمتع بها الشركة أمراً جوهرياً لـ'سوفت بنك' الذي سيستفيد من الحلول المتقنة التي توفرها 'آيديميا' لتأمين وتعزيز تجربة المستخدمين. ويعتبر 'سوفت بنك' مشغلاً رائداً للجوال في اليابان ويحظى بمكانة مرموقة كجهةٍ فاعلة في مجال الاتصلات العالمية التي تخدم مستخدميها بتوجهات عدّة.

وقال السيد بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة مشغّلي الجوال في شركة 'آيديميا': 'يسرنا التعاون مع ’سوفت بنك‘ لإطلاق حلولٍ قابلةٍ للتشغيل البيني تتيح لـ’سوفت بنك‘ إدارة الاشتراكات عن بعد للأجهزة المتصلة في اليابان، حيث تتمتع هذه السوق النامية بالديناميكية والابتكار على وجه التحديد'.

لمحة عن شركة 'آيديميا '

أصبحت 'أو تي-مورفو' تعرف الآن باسم 'آيديميا'، الرائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وتملك 'آيديميا عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة 'أو تي' ('أوبيرثر تكنولوجيز') و'سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي' ('مورفو'). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّفاً من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com أو متابعة حساب @IdemiaGroup على موقع 'تويتر'.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني