إعلان



سيمكس جو: خطوة لسيمكس نحو المستقبل

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

  • 'سيمكس جو' هي المنصة الرقمية بالكامل والأولى من نوعها لتحقيق التكامل للعملاء، تتيح، بفضل منهجية قوية تركز على العملاء، لمستخدميها زيادة إنتاجيتهم، واتخاذ قرارات تجارية أفضل، والتحكم بشكل أكبر بأعمالهم.
  • تعتبر 'سيمكس جو' خطوة 'سيمكس' الجريئة لتطوير قطاع مواد البناء ونقله إلى عصر الأعمال المترابطة.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'سيمكس إس إيه بي دو سي في' ('سيمكس') (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CX) أنها ستساهم بتحويل قطاع مواد البناء العالمي من خلال إطلاقها 'سيمكس جو'، وهي منصة رقمية بالكامل والأولى من نوعها لتحقيق التكامل للعملاء. وتُعدّ منصة 'سيمكس جو'، التي تجمع بين ريادة 'سيمكس' في القطاع والابتكار الرقمي المتطور، عرضاً متعدد الأجهزة يوفر تجربة سلسة لطلب المواد، مع إمكانية متابعة الشحنات مباشرةً وإدارة الفواتير والدفعات عند شراء منتجات 'سيمكس' الأساسية، بما في ذلك الإسمنت المعبأ أو السائب، والخرسانة الجاهزة، وجميع الأمزجة، والمنتجات المتعددة. كما تقدم 'سيمكس جو' أيضاً معلومات مفصلة في الوقت الفعلي لمساعدة العملاء على إنجاز مهام أكثر في وقت أقصر، ما يمكنهم بالتالي التحكم بأعمالهم بشكل أفضل.

وقال فرناندو إيه. جونزاليز، الرئيس التنفيذي لشركة 'سيمكس': 'يشكل إطلاق ’سيمكس جو‘ اليوم تتويجاً للخطوة الأولى من هذه المبادرة الاستراتيجية والعمل الجاد الذي بذله العديد من الأشخاص على امتداد مؤسستنا، ودليلاً على عقلية الشركة المتمحورة حول العملاء وتركيزها الدؤوب على الابتكار والتحسين المستمر. وتقدّم ’سيمكس جو‘ تجربة لعملائنا تفوق سابقاتها، فهي المنصة الوحيدة من نوعها المتوفرة حالياً في قطاعنا'.

وتابع جونزاليز: 'تساهم ’سيمكس جو‘ في تقريبنا من عملائنا من خلال زيادة السرعة والشفافية والفعالية، ما يتيح زيادة الإنتاجية ويفتح الباب أمام فرص نمو جديدة لعملائنا من جهة ولشركتنا من جهة أخرى. وتمنح ’سيمكس جو‘ العملاء القدرة على النجاح في سوق ديناميكية سريعة التطور'.

وكانت 'سيمكس' قد أطلقت في مطلع العام الجاري وحدة رأس المال الخاصة بالابتكار المفتوح وتمويل المشاريع 'سيمكس فنتشرز'، التي تركز على مشاركة الشركات الناشئة ورواد الأعمال والجامعات وغيرهم من الأطراف المعنية، التي تساهم في رسم ملامح مستقبل منظومة البناء عبر التصدي لأصعب التحديات في هذا القطاع. ومن المتوقع أيضاً أن تركز أنشطة 'سيمكس فنتشرز' الأساسية على إثراء الطبيعة المترابطة لـ'سيمكس جو'، إذ أنّها تضيف وظائف لتعزيز القيمة المقدمة لعملائها بطرق جديدة ومختلفة. ويشكل هذا الالتزام بالابتكار دليلاً إضافياً على الطريقة التي تعتمدها 'سيمكس' لدفع تقدم قطاع مواد البناء في جميع أنحاء العالم نحو عصر مترابط.

وتنطلق 'سيمكس جو' كمجموعة من الخدمات الرقمية بالكامل، لتساعد العملاء على إنجاز مهام أكثر في وقت أقل عبر تبسيط تعاملاتهم مع 'سيمكس'، وتخفيف الأعباء الإدارية للعملاء، ومنحهم مزيداً من الوقت للتركيز على مواضيع تجارية أكثر استراتيجية. وسيتمكّن العملاء من خلال هذه المنصة من العمل في أي وقت وفي أي مكان باستعمال أجهزة متعددة، كما تمكّنهم 'سيمكس جو'، من مراجعة تاريخ معاملاتهم وتتبّع شحناتهم في الوقت الفعلي عبر نظام تحديد المواقع 'جي بيه إس'، وتلقي إخطارات فورية عن وضع طلبياتهم، وتعديلها، والحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها بشفافية ورؤية واضحة لإدارة أعمالهم بطريقة أفضل. باختصار، سيتمكّن العملاء، عبر استخدام 'سيمكس جو'، من إنجاز مهام كانت تستغرق ساعات سابقاً خلال دقائق معدودة وبنقرة واحدة.

وسيبدأ نشر 'سيمكس جو'، في نوفمبر 2017، في الولايات المتحدة والمكسيك. وسيتم نشرها في باقي المناطق الجغرافية التي تنتشر فيها 'سيمكس' خلال عام 2018، لتغير طريقة عمل 'سيمكس' في جميع أنحاء العالم.

وستجري 'سيمكس' التحول الرقمي الشامل بدعم من شركائها الراسخين: 'آي بي إم' و'نيوريس'، بالاستفادة من خبرات الشركتين وابتكاراتهما وخدماتهما المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتقديم حلول تغير المعايير، وتقدم تجربة مميزة للعملاء.

وتعد 'سيمكس' شركة عالمية لمواد بناء تقدّم منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة للعملاء والمجتمعات المحلية في أكثر من 50 دولة. وتتمتع 'سيمكس' بتاريخ حافل في مجال تحسين رفاهية عملائها عبر حلول بناء مبتكرة، وتعزيز الفعالية وجهودها الرامية لتحقيق مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cemex.com.

بإمكانكم متابعتنا على: 'فيسبوك': facebook.com/cemex، 'تويتر': twitter.com/cemex، 'إنستجرام': instagram.com/cemex/، و'يوتيوب': youtube.com/cemex.

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية ومعلومات تنطوي بالضرورة على مخاطر وشكوك وافتراضات. ولا تلتزم 'سيمكس' بتحديث أو تصحيح المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.