إعلان



انضمام كريس نارديتشيا إلى روكويل أوتوميشن بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون تكنولوجيا المعلومات والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): انضمّ كريس نارديتشيا إلى 'روكويل أوتوميشن' بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون تكنولوجيا المعلومات والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات. وسيعمل نارديتشيا، في إطار هذا المنصب الجديد تحت الإشراف المباشر للرئيس والرئيس التنفيذي بلايك موريت، على توفير رؤيةٍ استراتيجية وتميزٍ في مجال العمليات وتغييرٍ في القيادة لتطوير ونشر مبادرات وهندسة تكنولوجيا المعلومات في الشركة.

وقال بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ'روكويل أوتوميشن': 'يُعتبر كريس إضافةً مهمةً للفريق. وانطلاقاً من هذا المنصب الجديد، يُمكن له تسخير خبرته لضمان اتخاذنا لتوجهاتٍ سليمة فيما يخصّ تكنولوجيا المعلومات على الصعيد الداخلي، ومساعدتنا على بثّ الروح في المؤسسات المتصلة لعملائنا'.

وسيقدّم نارديتشيا بانضمامه إلى الشركة خبرةً معمّقةً في قطاعات علوم الحياة. وشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات للعمليات العالمية وسلاسل التوريد لدى 'أجمين'. وتولّى أيضاً عدداً من المناصب القيادية لدى 'بزفير' و'وارنر لامبيرت' حيث قاد الأعمال المدعومة بتكنولوجيا المعلومات والاستراتيجية الرقمية، لتسريع النمو من خلال التكنولوجيا وتحليل البيانات.

ويتمتّع كريس بخبرةٍ في إدارة الحافظات والهندسة والعلميات والاندماج والاستحواذ وإدارة المخاطر المتعلّقة بتكنولوجيا المعلومات واستخدام التكنولوجيا لتطوير خطط الأعمال. وشغل في بداية حياته المهنية مناصب في مجال هندسة العمليات والانتاج في صناعات الأدوية والمركبات الكيميائية والصناعات النووية.

ويحمل نارديتشيا بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة ولاية نيويورك في بوفالو، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ميشيغان.

تُعتبر شركة 'روكويل أوتوميشن' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.