إعلان



آيديميا تتعاون مع جيه سي بي لإطلاق أوّل بطاقة دفع عاملة بتكنولوجيا إف كود في اليابان

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'آيديميا'، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويّات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، عن تعاونها مع 'جيه سي بي'، شبكة الدفع الدولية الرائدة في اليابان، وذلك لتوفير مستقبل المدفوعات البيومترية للعملاء في اليابان.

ويستبدل الجيل الجديد من بطاقات الدفع البيومترية، بفضل تكنولوجيا 'إف كود'، الرمز الشخصي ببصمة الإصبع، ممهداً بذلك الطريق أمام المدفوعات البيومترية في اليابان وفي الأسواق الإقليمية الرئيسة لـ'جيه سي بي'. وتُعزّز هذه التكنولوجيا أمن المستخدم وخصوصيّته من خلال نظام فريد وشامل لتحديد الهوية. وتساعد التكنولوجيا أيضاً تُجّار التجزئة في تسريع إجراءات الدفع وتُمكّن البنوك والحكومات من الحدّ من الوصول غير المشروع إلى الخدمات وتجنّب الاحتيال والسرقة المرتبطين بالهوية.

وبعد النجاح الذي حقّقته شركة 'آيديميا' (المعروفة سابقًا باسم 'أو تي-مورفو) وشركة 'جيه سي بي' عام 2016 بطرح منصة 'جيه سي بي توكينيزيشن' ('جيه تي بيه') في اليابان، تكوّنت شراكة وثيقة بين الطرفين فيما يخصّ الابتكار في قطاع الدفع في اليابان. وتقدّم الشركتان حالياً مستقبل المدفوعات إلى دولة تسعى دائماً إلى الابتكار. وأدلى ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة 'آيديميا' بتصريح عن هذه الخطوة الأساسية في مؤتمر 'جيه سي بي' العالمي الذي عقد في تايبيه في 2 نوفمبر الجاري.

وقال ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة 'آيديميا': 'انطلاقاً من قناعتنا بأنّ المدفوعات الرقمية ستغيّر طريقة الأفراد في التسوّق والدفع من خلال توفير المزيد من الراحة والأمن لتجربة الدفع، يسرّنا أن نكون جزءاً من هذه الموجة المقبلة في اليابان. ونتطلّع إلى رسم معالم مستقبل المدفوعات مع شركائنا في ’جيه سي بي‘'.

وقال إتشيرو هاماكاوا، الرئيس التنفيذي لـ'جيه سي بي': 'يسعدنا التعاون مع ’آيديميا‘ لتوفير تكنولوجيا ’إف كود‘ لعملائنا. ونعمل دون ادخّار أدنى جهد على توفير أحدث تقنيات الدفع وأكثرها أماناً لمستخدمي بطاقات الدفع في اليابان وخارجها. ويُعتبر توفير الفرصة لاستخدام التقنيات البيومترية لتأمين عمليات الدفع اليومية حدثاً مرحليّاً لشركتنا'.

لمحة عن شركة 'آيديميا '

أصبحت 'أو تي-مورفو' تعرف الآن باسم 'آيديميا'، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدًّ سواء من التفاعل، والدفع، والاتصال، والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة، وموثقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتصالات، والهوية، والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وتملك 'آيديميا عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة 'أو تي' (أوبيرثر تكنولوجيز) و'سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي' (مورفو). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظفاً من أكثر من 80 جنسية وتخدم العملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.idemia.com أو متابعة حساب @IDEMIAGroup على موقع 'تويتر'.

لمحة عن شركة 'جيه سي بي'

تعدّ 'جيه سي بي' علامةً تجاريةً عالميةً رئيسية في مجال المدفوعات وشركة رائدة في إصدار بطاقات الدفع والاستحواذ في اليابان. وباشرت الشركة أعمالها في مجال البطاقات في اليابان في العام 1961 وبدأت التوسّع عالمياً عام 1981. وعقدت شركة 'جيه سي بي'، في إطار استراتيجيتها الخاصة للنمو الدولي، تحالفاتٍ مع مئات المصارف والمؤسّسات المالية الرائدة عالمياً، وذلك لتعزيز نطاق تغطيّة التُجّار وقاعدة حاملي البطاقات. وتلتزم 'جيه سي بي'، بصفتها مزوّداً لحلول الدفع الشاملة، بتقديم خدمات ومنتجات سريعة الاستجابة وعالية الجودة لجميع العملاء حول العالم. وتُقبل بطاقات 'جيه سي بي' في الوقت الراهن عالمياً ويتمّ إصدارها في 23 دولةً وإقليماً. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.global.jcb/en/.

ملاحظة: الإحصاءات حول 'جيه سي بي' اعتباراً من مارس 2017.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.