إعلان



''كروس-بايز''، نظام العرض والإضاءة اللاسلكي بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء من شركة ''هابينت'' ثورة في مجال الإضاءة الزخرفية

الجمعة 3 نوفمبر 2017

(بزنيس واير): أعلنت شركة 'هابينيت' عن إطلاق 'كروس بايز'، وهي منصة عرض تسمح بتشغيل أضواء تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء مصممة خصيصاً بشكل لاسلكي، على منصة التمويل الجماعي 'كيك ستارتر' اعتباراً من الثالث من نوفمبر 2017.

'كروس-بايز' | نظام إضاءة وعرض لاسلكي بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء

عنوان صفحة 'كيك ستارتر' على الإنترنت:

https://www.kickstarter.com/projects/1294229783/944152049?ref=380805&token=fcafcc9c

يتيح نظام 'كروس-بايز' للمصممين، وهواة التجميع والفنانين إمكانية إضافة مؤثرات ضوئية مذهلة إلى نماذج بلاستيكية، والرسومات، والمنشآت، أو حتى داخل أحواض الأسماك من دون الحاجة إلى التمتع بأي خبرة تقنية.

محطة طاقة 'كروس-بايز'

تقوم محطة الطاقة لاسلكياً بإضاءة مجموعة أضواء تعمل بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء من خلال نظام ترددات مغناطيسية حصري. عند تشغيل محطة الطاقة 'كروس-بايز'، تضاء المصابيح ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء تلقائياً عند وضعها داخل المجال المغناطيسي.

يتم استخدام تكنولوجيا الطاقة اللاسلكية حالياً لشحن الأجهزة مثل الهواتف الذكية وفرشاة الأسنان الكهربائية، لكن محطة الطاقة 'كروس-بايز' توسّع نطاق توفير الطاقة أبعد لتشمل مساحة 11.8’’x 11.8’’ x 11.8’’ من مكان منصة العرض.

أضواء ذات صمامات ثنائية باعثة للضوء من 'كروس-بايز'

  • تتوفر الأضواء ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء من 'إكس-بايز' في سبعة ألوان مختلفة للحصول على إضاءة مؤثرة ومبتكرة.
  • الأضواء ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء هي لاسلكية، لذلك يمكن تثبيتها في مواقع قابلة للنقل مثلاً، على ذراعي النماذج البلاستيكية دون إعاقة التموضع أو الحركة.
  • الأضواء ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء هي مقاومة للماء، مما يجعل من الممكن الحصول على عروضات ضوئية مذهلة في أحواض سمك وتحت الماء.
  • يمكن إضاءة ما يصل إلى 500 ضوء ذي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء في وقت واحد باستخدام مصدر طاقة منصة كروس-بايز'.
  • عملية التثبيت سهلة باستخدام مواد لاصقة متوفرة في المتاجر أو أي منتجات مماثلة.
  • تتميز الأضواء ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء بحجمها الصغير للغاية، مع قطر وارتفاع بقياس 0.18 إنش، لذلك يمكن تثبيتها في أي مساحات ضيقة.

حملة 'كيك ستارتر'

تهدف حملة 'كيك ستارتر' إلى جمع أموال لتطوير 'كروس-بايز' للأسواق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وكوريا الجنوبية وهونج كونج وتايوان وسنغافورة.

تباع مجموعة محطة طاقة 'كروس-بايز' التي تتضمن عشر حزمات من الأضواء ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء البيضاء بثمن يبدأ من 23.999 ين.

تمتد حملة 'كيك ستارتر' لمدة 30 يوماً بدءاً من 3 نوفمبر 2017.

الموقع الرسمي: http://www.x-base.jp/en/

الملف الصحفي: https://goo.gl/5HsxYC

الرسومات تقدمة 'كوتوبوكيا' وحقوق النشر والتأليف محفوظة لشركة 'أوشيما بونكا كيوزاي'.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.