إعلان



أدميرالتي آرتش يختار فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا ويرحب بافتتاحها في لندن

الخميس 2 نوفمبر 2017

من المتوقع أن يترك افتتاح فندق أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا بصمات مؤثرة على سوق الفنادق الفاخرة في لندن

(بزنيس واير): تم اختيار فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' من قبل شركة 'برايم إنفسترز كابيتال' المحدودة لتشغيل فندقاً فاخراً ضمن أحد أشهر المعالم الأثرية المرموقة والمعروفة في العاصمة. سيتم افتتاح 'أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا'، في لندن خلال العام 2022، بعد تنفيذ برنامج تجديد متواصل واسع النطاق يساهم في ترميم المعالم المعمارية والتاريخية المميزة في المبنى وحمايتها.

هذا وكلف الملك إدوارد السابع تشييد 'أدميرالتي آرتش' كنصب تذكاري للملكة فيكتوريا، وتم تصميمه من قبل السير أستون ويب، الذي كان مسؤولاً أيضاً عن تصميم جادة 'ذي مول' والواجهة الرئيسية في قصر باكنغهام. وبالإضافة إلى احتوائه على المقرات الرسمية للوردات البحر الأوائل، عمل 'أدميرالتي آرتش' بوصفه مركزاً للجهود الاستخباراتية السرية في زمن الحرب، ومركزاً تابعاً للبحرية الملكية، ومؤخراً مركزاً تابعاً لمكتب الحكومة البريطانية. وعقب مناقصة رسمية صارمة وشاملة، قامت شركة 'برايم إنفسترز كابيتال' المحدودة بالمزايدة على الأسعار المعروضة من قبل 28 مزايداً مؤسساتياً من كافة أنحاء العالم من أجل الاستحواذ على إيجار المبنى بموجب عقد مدته 250 سنة في عام 2015.

ومنذ الانتهاء من تشييد المبنى عام 1910، استضاف 'أدميرالتي آرتش' شخصيات بارزة من الدولة والمجتمع، من السير ونستون تشرشل - الذي كان مقره يقع داخل القوس عندما كان لورد البحر الأول في 'أدميرالتي'- وصولاً إلى إيان فليمنج، مؤلف روايات العميل جيمس بوند. وتجدر الإشارة إلى أن فندق 'أدميرالتي آرتش' يقع في أحد أكثر العناوين المرموقة في لندن، ويطل على مناظر لا مثيل لها في جادة 'ذي مول' وقصر باكنغهام، كما يشرف على ساحة ميدان ترافالغار والمعلم الأشهر عمود نيلسون.

وقال رافائيل سيرانو، الرئيس التنفيذي لشركة 'برايم إنفسترز كابيتال' المحدودة في معرض تعليقه على هذا الأمر:

'منذ العام 2015، عندما استحوذنا على ’أدميرالتي آرتش‘ من الحكومة البريطانية، اتخذنا العديد من القرارات التي لا تقتصر التأثير على مستقبل المبنى والمنطقة المحلية فحسب، ولكن أيضاً على شكل وسط مدينة لندن. قمنا بتعيين فريق من الخبراء يتمتعون بموهبة وخبرة ومعرفة تخولهم التعبير عن روح هذا المبنى الرائع. وأنشأنا خطة مفصلة لتحويل ’أدميرالتي آرتش‘ إلى فندق استثنائي، وشقق سكنية ونادي خاص للأعضاء. وأحد أهم القرارات التي اتخذناها يقضي باختيار وتعيين الشركة المشغلة التي سنوكل إليها مهمة إدارة هذا الفندق وتشغيله. وبالإضافة إلى المصالح والمناقشات التي أقمناها مع 12 علامة تجارية من أهم الفنادق الفاخرة، يسرّنا أن نعلن عن إنشاء إضافة جديدة وهو ’أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا‘ في لندن'.

وأضاف: 'تظهر كل من إدارة شركة ’برايم إنفسترز كابيتال‘ المحدودة و’والدورف أستوريا‘ العديد من القواسم المشتركة وهي: الالتزام لتعزيز تراث هذا المبنى الراقي الرائع، والتصميم من أجل المحافظة على روحه؛ والخبرة اللازمة لتوفير ضيافة رائعة للنزلاء المميزين من لندن وجميع أنحاء العالم. وباعتبارنا المالكين الفخورين ل’أدميرالتي آرتش‘، نحن على ثقة تامة بأننا، إلى جانب ’والدورف أستوريا‘، سنحرص على أن يدخل هذا المعلم اللندني إلى الفصل التالي من حياته وهو في أيادي أمينة، كما أنه سيحافظ على مكانته المميزة في العاصمة البريطانية'.

ومن جهته، قال كريستوفر جاي. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات 'هيلتون':

'تتزاوج هذه الاتفاقية مع الأناقة الخالدة التي تتمتع بها فنادق ’والدورف أستوريا‘ مع العظمة التاريخية لأحد أضخم المعالم الأثرية في لندن. وتجدر الإشارة إلى إن المشاريع من هذا العيار نادرة. هذا وسيوفر ’أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا‘ تجربة ضيافة ستبقى محفورة في الأذهان عندما سيفتح أبوابه للنزلاء'.

وأضاف: 'لدى ’والدورف أستوريا‘ إرث غني في حماية المباني التاريخية وتعزيزها، من الفندق الرئيسي خاصتنا في نيويورك، الذي يخضع حالياً لعملية تجديد شاملة بهدف حماية مبنى مصمم على طراز ’آرت ديكو‘ للأجيال القادمة، وصولاً إلى هذا العقار الرائع في لندن. وتساهم هذه الشراكة بجلب علامتنا التجارية الفاخرة الشهيرة إلى أكثر العناوين رقياً في لندن، كما أننا فخورون بالدخول في شراكة مع شركة ’برايم إنفسترز كابيتال‘ المحدودة من أجل تقديم ’والدورف أستوريا‘ إلى لندن'.

ويضمّ فندق 'أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا' 96 غرفة نوم وأجنحة فاخرة وفارهة، وثلاثة مطاعم من الطراز العالمي. وتشمل الخطط إنشاء حانة على السطح تشرف على إطلالة شاملة على آفاق مدينة لندن، ومساحات مخصصة للاجتماعات الخاصة والأحداث والفعاليات، فضلاً عن منتجع صحي حديث. كما يتألف الفندق من شقق سكنية فاخرة خاصة ونادي خاص وحصري للأعضاء وأماكن أخرى حصرية تقدم خدمات عديدة من الطعام والشراب، وذلك كله ضمن مبنى 'أدميرالتي آرتش'.

ومن جانبه، قال المستشار روبرت ديفيس، الملازم المساعد في الإمبراطورية البريطانية ونائب القائد وعضو مجلس الوزراء لشؤون الأعمال والثقافة والتراث، في مجلس مدينة وستمنستر:

'لقد عملتُ مع شركة ’برايم إنفسترز كابيتال‘ لأعوام عديدة. وقمت بالإشراف أولاً على تشييد فندق ’بلغاري‘ في نايتسبريدج، ومؤخراً على خطط واسعة لترميم وتجديد ’أدميرالتي آرتش‘ وتحويله إلى فندق فاخر. وسيكون لهذا المشروع الاستثنائي تأثير كبير على وسط لندن من خلال افتتاح مبنى رائعاً للشعب يقع عند نهاية جادة ’ذي مول‘ وبالقرب من ساحة ميدان ترافالغار'.

وتابع حديثه قائلاً: 'ويجعلني الفريق المتميز الذي جمعته شركة ’برايم إنفسترز كابيتال‘ - إلى جانب مجموعة متنوعة من المستشارين الخبراء - على ثقة من قدرة ’برايم إنفسترز كابيتال‘ على الالتزام برؤية واضحة من أجل ضمان تحقيق نجاحاً هائلاً بواسطة هذا المشروع. وسيشكل الفندق إضافة هامة في مدينة وستمنستر وفي لندن ككل - في الوقت الذي تُعتبر فيه السياحة والسفر أمراً في غاية الأهمية لبلدنا'.

ويجري بالفعل العمل على ترميم المعالم الأصلية للمبنى بدقة متناهية، ويتولى هذه المهمة فريق رائد في مجال التصميم يتمتع بشهرة عالمية، بقيادة كل من مايكل بلير وديفيد مليناريك. ويتضمن عمل مايكل بلير ترميم فنادق 'ريتز' و'ذا كونوت' و'كلاريدج' وتوسيعها. أما بالنسبة إلى ديفيد مليناريك، فيشتمل عمله على دار الأوبرا الملكية ومتحف فكتوريا وألبرت والمعرض الوطني والمساكن البريطانية في لندن وباريس.

ويكمل أندرو دامونتي، الخبير في التصميم الداخلي التاريخي، الفريق المعني بتصميم الفندق. وعمل أندرو دامونتي إلى جانب ديفيد مليناريك من أجل ترميم 'دمفريز هاوس' في اسكتلندا لصاحب السمو الملكي أمير ويلز.

هذا وتنضمّ 'أدميرالتي آرتش والدورف أستوريا'، لندن إلى القائمة التي تتضمن 26 فندقاً من فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' في أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في العالم.

لمحة عن فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا'

فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' هي حافظة مؤلفة من حوالي 30 وجهة متميزة في المواقع الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة 'ترو والدورف سيرفيس'، للضيوف خدمة أصيلة فردية منذ لحظة حجزهم لغرفهم إلى حين مغادرتهم الفندق. وتشكل فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' جزءاً من 'هيلتون العالمية' شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا' من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com. كما يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.waldorfastoria.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، وإنستغرام، وفيس بوك.

لمحة عن 'برايم إنفسترز كابيتال' المحدودة

'برايم إنفسترز كابيتال' المحدودة هي شركة إدارية استثمارية تتخذ من لندن مقراً لها، وهي تلتزم بإنتاج عوائد مرتفعة من خلال تقديم الاستشارات وتمويل الاستثمارات في مجالات التمويل والأسهم الخاصة والممتلكات. 'برايم إنفسترز كابيتال' هي المستشار لشركة 'أدميرالتي آرتش' القابضة المحدودة. وحصلت 'برايم إنفسترز كابيتال' على استشارات من شركة 'أفينغتون فايننشل' المحدودة فيما يخص الصفقة المبرمة مع فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا'. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.admiraltyarch.co.uk أو www.primeinvestors.com ومتابعة 'أدميرالتي آرتش' على إنستغرام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.