إعلان



تسمية هيلتون ضمن قائمة أفضل 10 أماكن للعمل في العالم

الأربعاء 1 نوفمبر 2017

صُنفت ''هيلتون'' كأفضل شركة في مجال الضيافة ضمن قائمة ''جريت بليس تو وورك'' السنوية التي تضمّ أفضل 25 مكاناً للعمل في العالم

(بزنيس واير): تمّت تسمية شركة 'هيلتون' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) اليوم ضمن قائمة 'أفضل أماكن للعمل في العالم' من قبل شركة البحوث والاستشارات 'جريت بليس تو وورك'، إلى جانب مجموعة من 25 شركة عالمية راقية تمّ تكريمها كونها تتمتع بثقافات أماكن العمل ذات الثقة العالية والأداء العالي خلال العام 2017.

وهذه هى السنة الثانية على التوالي التى يضع فيها موظفو 'هيلتون' ثقافة مكان العمل في الشركة ضمن قائمة أفضل الثقافات في العالم، وبالتالي الارتقاء من المرتبة 17 في العام الماضي إلى المرتبة 9 هذا العام.

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى 'هيلتون' في معرض تعليقه على الأمر: 'تمكّنّا، بالتعاون مع أكثر من 360 ألف عضو فريق في جميع أنحاء العالم، من بناء ثقافة مميزة حقاً في ’هيلتون‘ تتمحور حول تقديم الضيافة الاستثنائية. ونحن نعلم أن موظفينا هم ثروتنا الكبرى، ونحن ملتزمون بإظهار حسن الضيافة نفسها لهم من خلال خلق بيئة تتيح لهم أن يزدهروا ويكونوا في أفضل حالاتهم كل يوم. ويشكّل أعضاء فريقنا، سواء موظفي المواقع الداخلية أو موظفي الاستقبال أو العاملين في مكاتب الشركة، أساس نجاحنا، وأنا فخور جداً بكل واحد منهم'.

هذا وتقوم 'جريت بليس تو وورك'، كل سنة، بإعداد القائمة استناداً إلى تقييمات عالمية، وتسأل الموظفين عن وظائفهم ومدرائهم وزملائهم في العمل والثقافة والفرص المتاحة للتدريب ودعم التوازن بين العمل والحياة. واحتلت 'هيلتون' أيضاً مراكز ضمن القوائم الـ 14 للدول من 'جريت بليس تو وورك' في العام الماضي، بما في ذلك المراتب الأولى في إيطاليا وبيرو والمملكة العربية السعودية وتركيا.

وتسعى 'هيلتون' باستمرار لاغتنام فرص الاستثمار في أعضاء فريقها بهدف مساعدتهم على الشعور بمزيد من المرونة والتركيز والتفاؤل بشأن عملهم. وتشمل العديد من الفرص الوظيفية والمنافع والمكافآت الرئيسية ما يلي:

  • 'ثرايف آت هيلتون'، وهو اقتراح القيم الجديد الذي أُطلق في عام 2017 والرامي إلى مساعدة أعضاء الفريق على التطور من خلال خلق مساحة للإلهام والإبداع والاتصالات الهادفة. وتتيح 'هيلتون' لأعضاء الفريق، من خلال المبادرات الجديدة كالبناء في الوقت المناسب لإعادة الشحن خلال يوم العمل، وإجازات الراحة، والأدوات الحديثة للتكريم المتزايد، النمو والازدهار في الجسم والعقل والروح.
  • المنافع الرائدة في القطاع لجميع أعضاء الفريق بالساعة والذين يتقاضون راتباً، كإجازات الوالدين والمساعدة على التبني وبرامج مساعدة تطوير التعليم العام.
  • تخفيضات السفر الحصرية والامتيازات لأعضاء الفريق وأسرهم وأصدقائهم من خلال برامج السفر 'جو هيلتون' الخاصة بالشركة.
  • برامج التقدير المستمرة والسنوية التي تتيح للضيوف والزملاء والمدراء تكريم أعضاء الفريق على جميع المستويات.
  • الوقت والمصادر المالية التي تمكّن أعضاء الفريق من دعم بيئاتهم ومجتمعاتهم المحلية.
  • المصادر المستمرة للتعلم والتنمية التي تساعد أعضاء الفريق على تخطيط حياتهم المهنية وإدارتها، فضلاً عن تطوير مهارات جديدة.

لمعرفة المزيد حول العمل لدى 'هيلتون' والمناصب الشاغرة الحالية، يرجى زيارة موقع الوظائف هنا. للاطلاع على ما يجري وراء الكواليس والاجتماع مع أعضاء فريقنا، يمكنكم متابعتنا على وظائف 'هيلتون' على 'إنستغرام'، و'سناب شات' و'فيسبوك'. وبإمكانكم زيارتنا على 'غلاسدور' للاطلاع على وجهة نظر أعضاء فريقنا بشأن العمل لصالح 'هيلتون'.

لمحة عن 'هيلتون'

تعتبر 'هيلتون' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 5,100 فندقاً وعقاراً، مع أكثر من 838 ألف غرفة في 103 بلداً وإقليماً. وكرّست 'هيلتون' نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات 'هيلتون'، وفنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا'، وفنادق ومنتجعات 'كونراد'، و'كانوبي باي هيلتون'، و'كوريو كوليكشن باي هيلتون'، و'دوبل تري باي هيلتون'، و'تابستري كوليكشن باي هيلتون'، وفنادق 'إمباسي سويتس'، و'هيلتون جاردن إن'، وفنادق 'هامبتون باي هيلتون'، و'ترو باي هيلتون'، و'هوموود سويتس باي هيلتون'، و'هوم تو سويتس باي هيلتون'، و'هيلتون جراند فاكايشنز'. كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء 'هيلتون أونورز' لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج 'هيلتون أونورز' الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات 'هيلتون' المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي 'واي فاي'. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع 'هيلتون' على مواقع التواصل الاجتماعي: 'فيسبوك'، و'تويتر'، و'لينكد إن'، و'إنستغرام'، و'يوتيوب'.

لمحة عن 'جريت بليس تو وورك'

'جريت بليس تو وورك' هي الهيئة العالمية لثقافات أماكن العمل ذات الثقة العالية والأداء العالي. وتكرّم 'جريت بليس تو وورك'، من خلال برامج الشهادات الخاصة بها، ثقافات أماكن العمل المتميزة وتُصدِر قائمة 'فورتشن' السنوية لـ'أفضل 100 شركة للعمل لصالحها' وسلسلةً من قوائمها لأفضل أماكن العمل 'جريت بليس تو وورك'، بما في ذلك قوائم لجيل الألفية، والقوائم النسائية، وقوائم التنوع، وقوائم الشركات الصغيرة والمتوسطة وقوائم القطاعات المختلفة والبلدان والمناطق على الصعيد الدولي. ومن خلال الخدمات الاستشارية بشأن الثقافات، تساعد 'جريت بليس تو وورك' عملائها على خلق أماكن رائعة للعمل تفوق تلك الخاصة بنظرائها فيما يتعلق بمقاييس الأعمال الرئيسية مثل نمو الإيرادات والربحية والاستبقاء وأداء الأسهم. بإمكانكم متابعة 'جريت بليس تو وورك' على الموقع الإلكتروني: greatplacetowork.net، وعلى 'تويتر' على: @GPTW_Global.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.