إعلان



إحتفلوا بالعد التنازلي لانطلاق سينسيشن دبي في كلوب فيستا ماري خلال شهر نوفمبر

الأربعاء 1 نوفمبر 2017

ستنطلق شعلة الحماس في ''سينسيشن'' مع عرض فيلم موجز عن فعالية عام 2016، وبث إذاعي حي، وفعالية ''سينسيشن أفتر جلو''، حصرياً فقط في ''كلوب فيستا ماري''

ستقدم المطاعم المشاركة عروض حصرية وخيارات ترفيهية رائعة لمحبي ''سينسيشن'' الذين سيحصلون على أساور الدخول إلى المهرجان من موقع الفعالية قبل أسبوع من انطلاق ''سينسيشن'' في مضمار ميدان بتاريخ 10 نوفمبر.

ستتيح فعالية الرقص الرائدة عالمياً 'سينسيشن دبي' روّاد المهرجان وقتاً موسعاً للاحتفال في 'كلوب فيستا ماري' في نخلة جميرا. وستقدم هذه الوجهة المميزة المطلة على شاطئ البحر العديد من العروض والخصومات في المطاعم المشاركة خلال الفترة ما بين 2-9 نوفمبر، وستستضيف أيضاً حدث 'سينسيشن أفتر جلو' الحصري الذي لا ينبغي تفويته في 11 نوفمبر.

وسيصبح 'كلوب فيستا ماري' الوجهة المفضلة للجميع قبل أسبوع من انطلاق فعالية 'سينسيشن' خلال الفترة ما بين 2-9 نوفمبر! وما عليكم سوى الاستعداد للمشاركة في حفل الغداء المبكر 'برنش' بملابسكم البيضاء، بالإضافة إلى حزم العروض الرائعة، وساعات التخفيضات على المشروبات التي تستمر طوال الليل، والكثير من المسابقات المخصصة للجماهير لكي تفوزوا ويحتفوا بجمال الحياة على أفضل وجه! وسيستضيف 'بريز بيتش جريل' ساعات تخفيضات على المشروبات 'هابي آورز' ليلة الخميس، وليالي التوفير 'سينسيشن سيفينجز' خلال أيام الأسبوع، وعرض فيلم موجز عن فعالية عام 2016. ويمكن لعشاق هذه الفعالية زيارة 'سيمبلي إيتاليان' للاستفادة من عروض المشروبات والمأكولات المجانية، وليلة المشروبات المجانية للسيدات، ووجبات الغداء المبكر خلال الأسبوع. وقد يحالفكم الحظ مع سحب بطاقة 'تاب هاوس' للفوز بجوائز قيمة، أما إذا كنتم تبحثون عن قضاء أوقات استرخاء أكثر فيمكنكم زيارة ' أبيات' لتناول وجبة غداء مبكر 'برنش' من المطبخ اللبناني يوم الجمعة، وزيارة ' إبن البحر' و' أجي' للحصول على أفضل المشروبات عند غروب الشمس والاستمتاع بساعات مطولة من التخفيضات على المشروبات خلال شهر نوفمبر! كما سيجري تقديم عروض وخصومات حصرية للأشخاص الذين يشترون تذاكر حضور فعالية 'سينسيشن' من 'كلوب فيستا ماري'.

  • 10 نوفمبر – 'سينسيشن: سيليبريت لايف'، مضمار ميدان ، دبي 2017.
  • 11 نوفمبر – 'أفتر جلو': احتفال بفعالية 'سينسيشن' في 'كلوب فيستا ماري'.

كما سيستضيف هذا الموقع كشك الحصول على أساور الدخول حيث يمكن لرواد المهرجان استبدال تذاكر الفعالية بأساور الدخول المخصصة قبل انطلاق الحدث، إذ ستتيح هذه الأساور الدخول السريع عند الوصول إلى مضمار ميدان، وسيكون هذا الكشك مفتوحاً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 12 صباحاً. وسيقدم 'كلوب فيستا ماري' أفضل العروض السخية لجميع محبي 'سينسيشن' الذين سيأتون للحصول على أساور الدخول من خلال خصومات مدهشة على الأطعمة والمشروبات، وندعوكم كذلك للتوجه إلى 'كلوب فيستا ماري' للاحتفاء بجمال الحياة مع استعداد دبي لانطلاق فعالية الرقص المرتقبة الأهم لهذا العام.

وقال نيكولاس فاندينابيل، المدير لدى شركة 'إنفي إيفنتس'، في معرض تعليقه على هذه الشراكة الفريدة من نوعها بالنسبة لفعالية 'سينسيشن دبي': 'نحرص دائماً على نقل فعالية ’سينسيشن‘ إلى مستوى أرفع عاماً بعد عام، بحيث يكون للمعجبين أسباب كبيرة للعودة و’الاحتفاء بجمال الحياة‘ معنا. إن ما يدفعهم ليكونوا جزءاً من هذا الحدث الرائع في دبي هي العناصر الفريدة والابتكارات المذهلة، وسنقوم هذا العام بناءً على رغبة الجماهير، بتوسيع روح الاحتفال وليس هناك أفضل من تنظيم الاحتفاليات قبل انطلاقة فعالية ’سينسيشن‘، والاختتام باحتفال ’أفتر جلو‘ في ’كلوب فيستا ماري‘! إن هذا الاحتفال يحدث لأول مرة في تاريخ ’سينسيشن‘ بجميع أنحاء العالم، وإننا متحمسون لمشاركة هذه الفرصة مع معجبينا هنا في دبي'.

وتجدر الإشارة إلى أن فعالية 'سينسيشن دبي' لعام 2017 كشفت مؤخراً عن المجموعة الكاملة للنجوم المشاركين في عرض 'سيليبريت لايف' الجديد في ميدان بدبي. وسيعيش الحضور في العاشر من نوفمبر أروع اللحظات مع منسقي الأغاني العالميين ستيف أنجيلو، والثنائي الرائع المفعم بالحيوية سانيري جايمس ورايان مارسيانو، ومنسق الأغاني الهولندي دون ديابلو، ومنسق الأغاني ومؤلف موسيقى 'إلكترو هاوس' داني أفيلا، والهولندي سام فيلدت، ومنسق الأغاني الشهير مستر وايت، والذين سيجتمعون معاً للاحتفاء بالحياة حتى بزوغ الفجر.

كما أعلنت فعالية 'سينسيشن دبي 2017' عن توافر التذاكر عبر موقع Platinumlist.net والتي تشمل خيارات متعددة مدهشة لمحبي 'سينسيشن'. وتتوافر حالياً الحزم الفندقية، والطاولات الحصرية لكبار الشخصيات، وبطاقات أجنحة المالكين الجديدة، للبيع. ويجذب 'سينسيشن دبي' آلاف المتابعين من كافة أنحاء العالم الذين يستمتعون ويحتفلون بليلة مميزة حافلة بالعروض الترفيهية، وبمجموعة النجوم المشاركين من أفضل منسقي الأغاني العالميين.

يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لعرض 'سيليبريت لايف' من 'سينسيشن دبي' عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/f9yfNxN4MDQ.

ملاحظات للمحررين:

الموعد: الجمعة، 10 نوفمبر 2017.

الموقع: مضمار ميدان للسباقات، دبي.

الوقت: من الساعة 6 مساءً حتى 3 صباحاً.

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق.

الموقع الإلكتروني: http://www.sensation.com/cities/dubai/.

تتوافر البطاقات للبيع عبر موقع PlatinumList.net: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/59154/sensation-celebrate-life-dubai?show=74983.

بطاقات الدخول العام: تبدأ من 440 درهم إماراتي.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل وأسعار فئات البطاقات الأخرى مثل الطاولات الحصرية والحزم الفندقية على موقع: Platinumlist.net.

ويمكنكم تنزيل الإعلان التشويقي لمجموعة الفنانين المشاركين في فعالية 'سينسيشن دبي' لعام 2017 عبر الرابط التالي: https://youtu.be/ie1qwhz67PI.

لمحة عن فعالية 'سينسيشن'

بعد ثلاث فعاليات ناجحة، تعود فعالية 'سينسيشن' إلى دبي للمرة الرابعة. وانطلقت هذه الفعالية منذ 18 عاماً كحفل راقص ينظم لمرة واحدة في 'أمستردام أرينا'، لتتحول إلى ظاهرة عالمية. وزارت هذه الفعالية حتى الآن 35 دولة واستقبلت أكثر من مليوني شخص من جميع أنحاء العالم. وتتميز هذه الفعالية بارتداء الحضور لملابس باللون الأبيض ومواضيعها المتجددة كل عام، وهي تفتخر بسمعتها كأفضل فعالية للحياة الليلية (أو الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً). وفاز مفهوم فعالية 'سينسيشن' بجوائز 'أفضل فعالية لهذا العام' في دول مثل هولندا وألمانيا وأستراليا والبرازيل والدنمارك. وتستخدم فعالية 'سينسيشن' الطاقة الإيجابية الهائلة للموسيقى والرقص كلغة عالمية تجمع ملايين البشر من جميع أنحاء العالم.

لمحة عن 'إنفي إيفنتس'

تعتبر 'إنفي إيفنتس' الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك 'يونايت ويذ تومورولاند'، و'سينسيشن دبي'، و'آي آم هاردويل 2016'، و'آرمين أونلي إمبريس 2016'، و'مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015' وغيرها.

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان 'سينسيشن دبي' في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل 'سينسيشن' و'تومورولاند' و'دبليو إم سي ميامي' و'سمر كلوبينج إيبيزا'، فإن 'إنفي إيفنتس' تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.

لمحة عن 'كلوب فيستا ماري'

يعتبر 'كلوب فيستا ماري' وجهة حيوية مطلّة على شاطئ البحر لتناول أشهى الأطعمة في نخلة جميرا في دبي. وهو يضمّ سبعة مطاعم فريدة من نوعها تقدّم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية بما في ذلك المطبخ الإيطالي، والشرق أوسطي، والأوروبي، والأمريكي الياباني (البيروفي-الياباني)، والإثيوبي. وتوفر هذه الوجهة الفريدة مناظر خلّابة لشاطئ النخلة الشرقي وبعض معالم دبي المشهورة عالمياً.

ويمكن للزوار الاختيار ما بين تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق في 'بريز بيتش جريل'، ومطعم غورشا الإثيوبي، و'سيمبلي إيتاليان'، و'أجي'، وإبن البحر، و'ذي تاب هاوس'، و'أبيات'. ويمتد 'كلوب فيستا ماري' على مساحة 50 ألف قدم مربع، ويوفر مقاعد لنحو 2000 ضيف في وقت واحد. كما يوجد موقف للسيارات يتسع لـ250 سيارة.