إعلان



جوائز ماريتايم ستاندرد تعلن عن حصول جي إيه سي على لقب وكالة السفن لعام 2017

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

حصدت مجموعة 'جي إيه سي' لقب وكالة السفن لهذا العام في حفل توزيع جوائز 'ماريتايم ستاندرد' 2017؛ وهي المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها المجموعة على هذه الجائزة المرموقة.

وتحتفي هذه الجائزة التي حصلت عليها 'جي إيه سي' بالمجموعة باعتبارها وكالة السفن التي قدّمت أكبر قدر من المساهمات لقطاع الشحن في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية بناءً على مجموعة من المتغيرات بما في ذلك خدمة العملاء، والكفاءة، ومدى وصول شبكتها، والمنتجات والخدمات الجديدة التي تمّ إطلاقها، والأعمال الجديدة التي حصلت عليها.

وقال فريديريك نيستروم، نائب رئيس المجموعة في الشرق الأوسط: 'وجدنا أنفسنا مرةً أخرى على منصة الفائزين في حفل توزيع جوائز ’ماريتايم ستاندرد‘ وذلك غداة حصولنا على جائزة ’سي ترايد‘ عن فئة وكلاء السفن في وقت سابق من هذا الشهر. وتعد هاتان الجائزتان تكريماً للعمل الدؤوب لموظفينا على جميع المستويات، ودليلاً على التزامهم بتقديم أعلى المعايير خدمات الشحن لعملائنا'.

لمحة عن مجموعة 'جي إيه سي'

تعتبر 'جي إيه سي' مزوداً عالمياً لخدمات الشحن البحري والخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة. وتقوم 'جي إيه سي' عبر تركيزها على الأداء عالمي المستوى، والتوجهات طويلة الأمد، والابتكار، والأخلاقيات المهنية الرفيعة، واللمسات البشرية الواضحة، بتوفير حافظة من الخدمات المرنة وذات القيمة المضافة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

وتأسست مجموعة 'جي إيه سي' في عام 1956، ولديها أكثر من 9,000 موظف في أكثر من 300 مكتب حول العالم.

يمكنكم التسجيل للحصول على نشرة 'هوت بورت نيوز' المجانية من 'جي إيه سي' عبر البريد الإلكتروني للاطلاع على أحدث أخبار الموانئ في جميع أنحاء العالم، وخدمة 'ريد هوت بورت نيوز' المجانية للتنبيهات عبر الرسائل النصية حول الأخبار العاجلة عبر الموقع الإلكتروني: www.gac.com/hpn.

يمكنكم متابعة 'جي إيه سي' على 'فيسبوك' عبر الرابط الإلكتروني: www.facebook.com/GACGroup، و'لينكدإن' عبر الرابط الإلكتروني: www.linkedin.com/company/gac-group، و'جوجل بلاس' عبر الرابط الإلكتروني: https://plus.google.com/+GacGAC-Group