إعلان



جلفار توفر احدث نظام للمراقبة المستمرة للسكر لمرضى السكر في سلطنة عمان

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

التزاماً منها بمسؤوليتها تجاه مرضى السكري و تأكيداً على الدور الرائد الذي تلعبه في هذا المجال تعلن شركة الخليج للصناعات الدوائية - جلفار عن توفر نظام Dexcom G5 Mobile لجميع المرضى المصابين بمرض السكري من الكبار والأطفال في سلطنة عمان.

يعد نظام Dexcom G5 Mobile الاحدث في مراقبة مستوى السكر حيث لا يقتصر دوره على مراقبة مستوى السكر على مدار الساعة من خلال تزويد المريض بقراءة جديدة كل 5 دقائق,و معلومات عن اتجاه وسرعة تغير السكر بالاضافة الى نغمات تنبيه تحذر المريض عند ارتفاع أو هبوط السكر بل أصبح بامكان المريض عرض قراءات السكر على الأجهزة الذكية المتوافقة مع النظام سواء كانت Apple أو Android و مشاركتها مع 5 من أحبائه حيث يحصل المتابع على قراءات السكر و نغمات التنبيه في نفس الوقت مع المريض.

وبفضل دقة الجهاز الغير مسبوقة و بعد موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA أصبح باستطاعة المريض اخذ قرارات علاجية كجرعة الانسولين بالاستناد الى قراءات Dexcom G5 Mobile.

واعتبرت د. نور البوسعيدي رئيسة المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء ورئيسة الجمعية العمانيه أن توفير نظام Dexcom G5 Mobile في عمان ولأول مرة في المنطقة يؤكد على تسابق المؤسسات الخاصة والعامة على توفير كل ما هو جديد و متطور من اجهزة و ادوية ليساعد المريض الوصول الى هدفه من التحكم في السكري و هذا طبعا مع الحرص على اتباع نمط حياة صحي و متوازن و هذا الجهاز يوفر تقنية تجعل الرياضة و الاعتماد على النفس لمرضى السكري واقع ملموس و سهل.

مع تقديم احدث التقنيات في مجال السكر من خلال نظام Dexcom G5 Mobile للمراقبة المستمرة للسكر, تثبت جلفار مجددا حرصها الدائم على تحسين نوعية ونمط حياة المرضى في المنطقة.