إعلان



مايكرولاند تعلن عن الإطلاق العالمي لخدمات إنترنت الأشياء الصناعية الاحترافية في فعالية عقول وآلات من جنرال إلكتريك

الخميس 26 أكتوبر 2017

تقديم خدمات إنترنت الأشياء الصناعية التي تمكن التحوّل الرقمي لقطاعات التعدين والنقل والمرافق

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'مايكرولاند'، المزود الرائد في تقديم خدمات تقنية المعلومات الهجينة للشركات، عن إطلاق خدماتها الاحترافية في مجال إنترنت الأشياء الصناعية خلال الفعالية العالمية المتميزة 'عقول وآلات' التي تقيمها 'جنرال إلكتريك' في سان فرانسيسكو. وبصفتها شريكاً في التحالف الرقمي التابع لـ'جنرال إلكتريك' ستقدم 'مايكرولاند' خدمات تكامل الأنظمة وبائع البرامج المستقل عبر منصة 'بريديكس' الخاصة بـ'جنرال إلكتريك' والتطبيقات المدعومة من قبل 'بريدكس'. ويعمل فريق 'مايكرولاند' من مطوري 'بريديكس' المعتمدين على استكمال حلول 'بريديكس'، ما يمكن المؤسسات من تسخير إمكانات إنترنت الأشياء الصناعية التي تساهم بإحداث تغييرات جذرية.

وقال مانجنات ناياك، نائب الرئيس الأول لشؤون الحسابات الاستراتيجية وأعمال إنترنت الأشياء الصناعية العالمية في شركة 'مايكرولاند': 'يسعدنا، كشريك في التحالف الرقمي التابع لـ’جنرال إلكتريك‘، بإطلاقنا هذه الخدمات الجديدة في فعالية كبيرة كهذه. وتستفيد الشركات في جميع أنحاء العالم من إمكانات إنترنت الأشياء لإنشاء منتجات وخدمات ونماذج أعمال جديدة، لتبقى في صدارة التنافس. وقد يكون هذا التحول معقداً، نظراً إلى الجزئيات والتقنيات والإجراءات العديدة في عالم الأعمال. ونحن نقدم خبرتنا لتمكين المؤسسات من إدارة مسيرة التحول الرقمي وتحقيق الإمكانات الكاملة من تمكين إنترنت الأشياء'.

وتقدم خدمات إنترنت الأشياء الاحترافية من شركة 'مايكرولاند' حافظة خدمات شاملة لدعم كامل دورة حياة إنترنت الأشياء، بدءاً من تعريف الاستراتيجية المناسبة ومخطط إنترنت الأشياء وصولاً إلى بناء ونشر واعتماد وإدارة حلول إنترنت الأشياء.

ومن جهته أضاف مانيفاي فينجخام، مدير أول لشؤون إنترنت الأشياء الصناعية الرقمية لدى 'مايكرولاند': 'ندرك بأن التحول الرقمي لا يتم بمشروع واحد بل هو مسيرة متواصلة. وتقدم خدماتنا الشاملة في إنترنت الأشياء الصناعية، والتي تبدأ من الشبكات الطرفية وصولاً إلى السحابة، للعملاء حلولاً تولّد معلومات وتحركات مجدية تؤدي إلى كفاءات عالية وأرباح أفضل. ويدفعنا التعاقد مع عميلين في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، للعمل بحماس لتقديم هذه العروض للجمهور على نطاق أوسع'.

لمحة عن شركة 'مايكرولاند'

تعتبر شركة 'مايكرولاند' مزوداً عالمياً رائداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة خاصتهم. وتوظف 'مايكرولاند'، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية. وتتيح 'مايكرولاند' للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً عبر حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالتحول إلى تقنية المعلومات الهجينة، وإدارة مكان العمل، والخدمات والإدارة المتكاملة لتقنية المعلومات.

http://www.microland.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.