إعلان



حفل افتتاح ضخم لمطعم سوشي سنترال في الخليج التجاري

الخميس 26 أكتوبر 2017

بعد النجاح الذي حققته فروعه الأربعة في أبوظبي، أطلق مؤخراً مطعم 'سوشي سنترال' فرعه الخامس المرتقب في فندق 'داماك ميزون كانال فيوز'، بالخليج التجاري، في دبي.

وسيستضيف 'سوشي سنترال' احتفاءً بهذه المناسبة، فعاليات حفل الافتتاح الضخم لفرعه الجديد في الخليج التجاري يوم 26 أكتوبر 2017 من الساعة السابعة ولغاية العاشرة مساءً، مع مجموعة مُختارة من الأطباق التي تشتمل عليها قائمة المأكولات الصحية المعروفة والشهيرة للمطعم.

وسيتميز هذا الحدث بالتجربة الفريدة التي سيخوضها الضيوف في البرنامج التفاعلي المخصص للحفل، إذ يمكنكم صقل مهاراتكم الخاصة عبر المشاركة في مسابقة لفّ السوشي، تليها جولة لتوزيع المكافآت للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، فمن منا لا يرغب بتعلّم كيفية لفّ السوشي بطريقة احترافية؟

وسيفوز الضيوف بمجموعة من الجوائز بما في ذلك خصم بنسبة 50 في المائة لمدة 6 أشهر في فرع 'سوشي سنترال' في دبي حصراً؛ وإقامة لمدة ليلتين في شقة من غرفتين بفندق 'داماك ميزون كانال فيوز'؛ وقسائم لقيادة سيارات السباق الصغيرة 'كارتينج' في مضمار 'ياس كارت زون' المجدد حديثاً بحلبة 'ياس مارينا'؛ وسكين للسوشي؛ وخدمة توصيل لمأدبة الغداء مجاناً لمدة 7 أيام؛ وقسائم وجوائز أخرى من مطعم 'سوشي سنترال'.

ويقع الفرع الجديد في قناة 'مراسي الخليج التجاري'، ويضم أماكن جلوس إضافية في الهواء الطلق وشرفة تطل على مناظر خلابة تعكس جاذبية مدينة دبي، وعلى برج خليفة أطول مبنى في العالم. ويمكن بسهولة الوصول إلى موقف للسيارات مع خيار الركن الذاتي المجاني للسيارات في الطابق السفلي للفندق. كما يقدم 'سوشي سنترال' خدمة الاتصال المجاني اللاسلكي بالإنترنت 'واي فاي' إلى الضيوف الذين يريدون الابتعاد عن أجواء العمل في المكتب لبضع ساعات والبقاء على اتصال عبر الإنترنت.

كما يقدم هذا المطعم خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل في مناطق الخليج التجاري، ووسط المدينة 'داون تاون'، ومركز دبي المالي العالمي، وزعبيل-2، والمركز التجاري 1 و2، وحي دبي للتصميم. وفي حال كنتم مقيمين في الفندق، فسيوصل 'سوشي سنترال' طلبكم مباشرة إلى غرفتكم! وتمتد ساعات العمل من أيام السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 11:45 مساءً، وأيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 صباحاً، أما إحداثيات نظام التموضع العالمي فهي كما يلي: دائرة العرض 25.187882، وخط الطول 55.284179.

لمحة عن 'داماك ميزون كانال فيوز'

يتميز 'داماك ميزون' بدفء كرم ضيافته والأناقة المترفة التي تثير إعجاب المسافرين من جميع أنحاء العالم. يمكنكم الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج التجاري ووسط مدينة دبي 'داون تاون' من خلال 'كانال فيوز دبي' الشهيرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.damacmaison.com/en/canal-views/.

لمحة عن مطاعم 'سوشي سنترال'

يقدم 'سوشي سنترال' القائمة المثالية التي تضم مأكولات صحية مثل لفافات السوشي، والساشيمي، والأطباق الساخنة، والحلويات. ويعتبر 'سوشي سنترال' المطعم المفضل للعائلات، ويقدم المأكولات المستوحاة من المطابخ اليابانية عالية الجودة بأسعار معقولة، مع إمكانية تناول الطعام في المطعم أو التوصيل والتوريد في كل من دبي وأبوظبي. تابعونا على انستغرام على: https://www.instagram.com/sushicentraluae/