إعلان



«Ooredoo» تطلق حملة توعية بسرطان الثدي

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

أعلنت شركة «Ooredoo» عن انطلاق حملتها للتوعية بسرطان الثدي تحت عنوان «15 دقيقة» والتي تبين للنساء بأن مدة الفحص لا تستغرق إلا ربع ساعة، وتأتي بمنافع كثيرة. وأشارت الشركة في بيان إلى أن هذه الحملة تسلِّط الضوء على أهمية الفحوصات المنتظمة للنساء للكشف المبكر عن المرض، الذي يعد أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء في الكويت.

وأكدت أن هذه الحملة تأتي امتداداً لالتزامها بدعم وتمكين المرأة، موضحة أنها ستقدم وبالتعاون مع مستشفى «السيف» خصماً 30 في المئة لغاية نهاية العام على فحوصات سرطان الثدي السنوية. وقال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب «الشركة تؤمن بأهمية التوعية ضد مرض سرطان الثدي، ودعم المبادرات التي تأتي ضمن هذا الإطار، وأيضاً تسعى وراء إثراء حياة المرأة بشكل عام، حيث تشكل جزءاً أساسياً من المجتمع»، مضيفاً «نفتخر بالتعاون مع مستشفى (السيف) والتي تعتبر من أهم المستشفيات في الكويت لتقديم أفضل الخدمات الصحية المزودة بأحدث التقنيات للنساء، ويسرنا التعاون مع العديد من المؤسسات والوجهات التي تدعم مجتمعنا».

وشددة الأيوب على أن «النساء هم أخواتنا وأمهاتنا وبناتنا ويشكلون 50 في المئة من المجتمع، وأهم من ذلك هم الأقرب لقلوبنا». وتعتبر الشاشة على واجهة المقر الرئيسي لـ «Ooredoo» والواقعة في مدينة الكويت من أكثر الشاشات تطوراً في الكويت، وتستخدم للإعلان عن العديد من الأنشطة المختلفة طوال العام، حيث تم تغيير لون المبنى إلى اللون الوردي تضامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي.

وقدمت «Ooredoo» إعلاناً خاصاً لبرامج التواصل الاجتماعي عن الحملة بمشاركة مقدمة البرامج حصة اللوغاني، والناشطة الاجتماعية بشاير الشيباني، حيث يظهر الإعلان مدى بساطة وقصر فترة الفحص السنوي لسرطان الثدي، وسيعرض على جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ «Ooredoo» وهي «تويتر» و«يوتيوب» و«انستغرام». يذكر بأن هذه الحملة هي إحدى مبادرات «Ooredoo» تجاه المجتمع من خلال برنامجها السنوي وإستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

alraimedia